أخبار سوريا اليوم..دمشق تنفى تصريحات منسوبة للأسد خلال لقائه أعضاء التجمع العربى والإسلامى

ركزت أخبار سوريا اليوم على نفى رئاسة الجمهورية السورية ما نقلته بعض وسائل الإعلام من كلام منسوب إلى الرئيس السورى بشار الأسد، فيما تناولت أخبار سوريا اليوم تأكيد مصدر عسكرى سورى سيطرة قوات الجيش على تلة السيريتل بجانب قلعة تدمر بريف حمص الشرقى.

أخبار سوريا اليوم وأبرزت أخبار سوريا اليوم نفى رئاسة الجمهورية السورية ما نقلته بعض وسائل الإعلام من كلام منسوب إلى الرئيس السورى بشار الأسد، خلال استقباله مؤخرا أعضاء الأمانة العامة للتجمع العربى والإسلامى لدعم خيار المقاومة. ونقلت أخبار سوريا اليوم تأكيد الرئاسة السورية، فى بيان صحفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": نعود ونؤكد مرة أخرى أن أى حديث أو تصريح أو خبر عن الرئيس الأسد لا يكون نقلاً عن ضيوف أو زوار وسيصدر رسمياً عن مؤسسة الرئاسة أو ينشر على حساباتها، وكل ما عدا ذلك هو عارٍ تماماً من الصحة.

ودعت رئاسة الجمهورية السورية وسائل الإعلام إلى أن تكون أكثر مهنية ومصداقية، وأن تتوخى الدقة فى نقل أى كلام صادر عن الأسد وعدم اعتماد ما ينقل عن زواره.

ونقلت أخبار سوريا اليوم عن مصدر عسكرى سورى تأكيده أن سيطرة الجيش على تلة السيريتل بجانب قلعة تدمر بريف حمص الشرقى، ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن المصدر قوله إن "وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرت على تلة السيريتل بجانب قلعة تدمر بريف حمص الشرقى.

وأضاف المصدر أن "وحدات من الجيش قامت بتمشيط التلة بشكل كامل بعد القضاء على آخر بؤر تنظيم داعش فيها وتفكيك العبوات الناسفة التى خلفها التنظيم قبل سقوط عدد منهم قتلى واندحار الباقين باتجاه المدينة تاركين أسلحتهم. وتعد قلعة تدمر أو قلعة فخر الدين المعنى من أبرز معالم وآثار مدينة تدمر وتقع فوق أكبر وأعلى جبال تدمر بارتفاع 150 م عن سطح الأرض وتعرضت القلعة المشرفة على المدينة الأثرية كغيرها من الآثار لتخريب وتدمير من قبل تنظيم داعش الإرهابى الذى سلب ونهب مئات القطع الأثرية من المتحف الوطنى فى المدينة ودمر العديد من الأوابد التاريخية وفى مقدمتها المقابر البرجية وقوس النصر ومعبد بعل شمين وغيرها الكثير.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;