أخبار ليبيا اليوم..المجلس الرئاسى يصدر قرارا بإلزام المؤسسات استخدام شعاره

ركزت أخبار ليبيا اليوم على إصدار المجلس الرئاسى الليبى قرارا بإلزام المؤسسات استخدام شعار المجلس، فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم على إصابة ثمانية جنود بقوات الجيش الليبى.

أخبار ليبيا اليوم وتناولت أخبار ليبيا اليوم إصدار المجلس الرئاسى الليبى الأربعاء، قرارًا يقضى بإلزام الوزارات والمؤسسات والمصالح والمراكز والهيئات كافة باستخدام شعار المجلس الرئاسى. وركزت أخبار ليبيا اليوم على تصريحات المكتب الإعلامى للسراج على صفحته الرسمية اليوم، أن المجلس الرئاسى أصدر القرار رقم 8 لعام 2016، والذى يقضى بإلزام الوزارات والمؤسسات والمصالح والمراكز والهيئات كافة باستخدام شعار المجلس الرئاسى الليبى. وأضاف المكتب أن القرار يلزم الجهات المختصة كافة بالتنفيذ والعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره. وكانت حكومة طرابلس غير المعترف بها التى يترأسها خليفة الغويل أعلنت فى بيان الليلة الماضية "توقفها عن أعمالها كسلطة تنفيذية رئاسة ونوابا (نواب رئيس الحكومة) ووزراء"، وأوضحت أنها قررت التخلى عن السلطة "تأكيدا على حقن الدماء وسلامة الوطن من الانقسام والتشظى".

وتناولت أخبار ليبيا اليوم إصابة ثمانية جنود بقوات الجيش الليبى، خلال الاشتباكات مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازى وأنصار الشريعة بالمحور الغربى بمدينة بنغازى بليبيا. وقالت مسئولة الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة ببنغازى فاديا البرغثى- فى تصريح الأربعاء، إن المستشفى استقبل خلال اليومين الماضيين 8 جرحى من قوات الجيش الليبى، جراء الاشتباكات بالمحور الغربى بمدينة بنغازى ضد قوات مجلس شورى ثوار بنغازى وأنصار الشريعة. وأضافت البرغثى، أن الجرحى الثمانية إصاباتهم متفاوتة بين الخفيفة والمتوسطة والحرجة، وقدمت لهم الإسعافات الأولية، مشيرة إلى أن خمسة من الجرحى غادروا المستشفى وهناك ثلاث حالات تحت الملاحظة الطبية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;