الأمن العراقى: إصابة 3 من عناصر داعش خلال اشتباك بمحافظة ديالى

أعلنت قوات الأمن العراقية، اليوم الثلاثاء، إصابة ثلاثة من عناصر تنظيم (داعش) الإرهابى خلال اشتباك معهم، فضلًا عن حرق 7 أوكار للتنظيم فى بحيرة حمرين بمحافظة ديالى. وقالت خلية الإعلام الأمنى العراقى، فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز)، "إن خلية الصقور ومديرية الاستخبارات فى محافظة ديالى نفذت عملية أمنية بالتعاون مع طيران الجيش وقوة من قيادة عمليات وشرطة ديالى، أسفرت عن حرق 7 أوكار للإرهابيين فى الخلاوية وشرق بحيرة حمرين، وتدمير آلية حفارة وثلاث دراجات نارية والاستيلاء على أخرى". وأضافت، أن الخلية تمكنت من جرح 3 من عناصر (داعش) بعد الاشتباك معهم، كما أصيب أحد منتسبى الشرطة إصابة طفيفة فى يده فى بحيرة حمرين خلال الاشتباك، مشيرة إلى أن الحكومة عثرت على حزام ناسف ومجموعة تفخيخ وأجهزة هواتف وعبوة ناسفة معدة للتفجير، فضلا عن ملابس عسكرية.


الاكثر مشاهده

محمد الشرنوبى يشارك جمهوره صورا جديدة من حفل خطوبته

مقالات الصحف المصرية.. عماد الدين أديب يكتب عن أكبر مخاطر تهدد العالم!.. وخالد منتصر: لماذا صار قرص "الغلة" أسهل وسيلة انتحار؟.. وأحمد رفعت: "منتدى الشباب" الذى لا تعرفونه!

هدنة ديمقراطية رغم استمرار المساءلة.. نيويورك تايمز: إعلان رئيسة مجلس النواب دعمها لاتفاق ترامب التجارى مع كندا والمكسيك يعكس استعداد الديمقراطيين للعمل معه رغم جهود العزل .. والرئيس يرحب على "تويتر"

المصرية للاتصالات تعلن إلغاء السرعات القديمة لباقات الإنترنت

عرض لحوم فاسدة ضبطت داخل مجزر بكرداسة على لجنة طبية لفحصها

لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكى تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا

;