أخبار سوريا اليوم.. طيران النظام السورى يكثف غاراته على الجيش الحر بريف حلب

تناولت أخبار سوريا اليوم مقتل 75 شخصا فى اشتباكات وعمليات قصف جوى وفقا للمرصد السورى، كما ركزت أخبار سوريا اليوم على اجتماع أعضاء لجنة مؤتمر القاهرة مع المبعوث الأممى إلى سوريا ستيفان دى مستورا.

أخبار سوريا اليوم ذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان، اليوم السبت، أن 75 شخصا قتلوا أمس الجمعة فى شتى أنحاء سوريا فى اشتباكات وعمليات قصف جوى، وأوضح المرصد أن ما لا يقل عن 18 عنصرا إرهابيا من تنظيم داعش والفصائل الأخرى من جنسيات غير سورية قتلوا فى اشتباكات وقصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم.

أخبار سوريا اليوم ميدانيا أعلنت "شبكة سوريا مباشر" أن طيران النظام السورى كثف غاراته على مواقع الجيش الحر لاسترجاع القرى والبلدات التى تمت السيطرة عليها فى ريف حلب الشمالى، وأفادت الشبكة - حسبما أفادت قناة (العربية) الإخبارية - أن الجيش الحر صد محاولة جيش النظام للتقدم على جبهتى حندرات والملاح فى ريف حلب الشمالى، وسط غارات جوية من طيران النظام وقصف مدفعى وصاروخى. فيما قال عضو لجنة مؤتمر القاهرة فراس الخالدى إن أعضاء اللجنة اجتمعوا مع المبعوث الأممى إلى سوريا ستيفان دى مستورا، وتم شرح رؤية لجنة القاهرة للانتقال السياسى وآلية تنفيذه، كما تنص الوثائق التى قدمت هذه الرؤية يونيو 2015.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;