الرئيس التونسى يؤكد أنه احترم الدستور خلال مسار تشكيل الحكومة

أكد الرئيس التونسي قيس سعيِّد، أنه احترم الدستور خلال مسار تشكيل الحكومة التونسية الذي شبّهه بمشاورات الوضع النهائي في فلسطين، وأقسم على احترام مضامين النص الدستوري، وفاء بالعهد الذي قطعه للشعب التونسي. ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، قال في كلمة خلال موكب أداء أعضاء الحكومة التونسية الجديدة اليمين الدستورية اليوم، أمامه:"احترمت النظام والمؤسسات والمقامات، رغم أنّ البعض لا يستحق مثل هذا الاحترام، معرباً عن يقينه بأنه سيحين الوقت الذي يكون فيه القانون مطابقا لإرادة الأغلبية التى جرى سحقها أو حاول الكثيرون تزوير إرادتها. وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لأعضاء الحكومة الجديدة، داعيًا إياهم إلى الوقوف جبهة واحدة في مواجهة الكثيرين من الخونة ومن أذيال الاستعمار الذين باعوا ضمائرهم وباعوا وطنهم.


الاكثر مشاهده

مان يونايتد ضد تشيلسي.. لامبارد: كنا نستحق ركلة جزاء.. وميندى قدم أداء رائع

الحكومة الأردنية تفتح بعض المعابر الحدودية البرية أمام حركة المسافرين

مصادر بالبترول تؤكد إمداد قطاعات الصناعة بـ6.5 مليار متر مكعب غاز

مختار جمعة يعرض على نظيره السودانى تدريب الأئمة بأكاديمية الأوقاف

أبرز 15 مشهدا للانتخابات بالمحافظات.. رئيس لجنة يخرج لمساعدة عجوز فى الإسكندرية.. عجوز بأسوان تدلى بصوتها على كرسى متحرك.. شيخ وقس يرفعان لافتة تدعو الناخبين للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية بالمنيا.

صور العالم هذا المساء.. مقتل وإصابة 75 شخصا في تفجير انتحاري بالعاصمة الأفغانية.. هلاك 700 نخلة بسبب الحرائق في السودان.. انطلاق الانتخابات المبكرة في مانهاتن الأمريكية.. حريق كبير يلتهم مستودع في فرن

;