شاهد اللحظات الأولى لآثار انفجار سيارة مفخخة فى عفرين السورية

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو ترصد اللحظات الأولى بعد انفجار سيارة مفخخة في مدينة عفرين السوية التي تخضع إلى سيطرة الفصائل المسلحة والإرهابية، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى. #حلب : - انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة عفرين.

- الحصيلة الأولية/4/ قتلى؛ وعدد من الجرحى. pic.twitter.com/e534aWBe74 — Muhammad Alyounes (@mhmdalywns56) September 14, 2020 وفى وقت سابق، قتل طفل سوري من مدينة معرة النعمان، وأصيبت إمرأة وطفل آخر بجروح إثر استهداف لمجموعة أشخاص تمكنوا الليلة الماضية من اجتياز الشريط الحدودي السورى - التركى من منطقة ريف إدلب. من ناحية أخرى، واصلت التنظيمات الإرهابية التي تعمل بإمرة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، سرقة ونهب ممتلكات الأهالي في مناطق انتشارها في قرى منطقة عفرين بريف حلب الشمالي بسوريا. وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن مرتزقة الاحتلال التركي التابعين لما تسمى "فرقة الحمزات" الإرهابية أقدموا خلال الساعات الماضية على سلب ونهب منازل المواطنين من أموال وأثاث وأدوات منزلية في عدد من القرى التابعة لمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي وذلك بعد أن قاموا بخلع أبواب عدد من المنازل أو الدخول اليها بقوة السلاح بوجود الأهالي فيها. وأشارت إلى أن التنظيمات الإرهابية وبأوامر من النظام التركي تمارس أبشع الجرائم وتعمل على التضييق على الأهالي بغية إخراجهم من قراهم وإسكان عوائلها مكانهم في خطوة تهدف إلى التغيير الديمغرافي للمنطقة. وأقدمت التنظيمات الإرهابية في مناطق انتشارها مع قوات الاحتلال التركي على تنفيذ عمليات إجرامية بحق الأهالي وتدمير البنى التحتية والمرافق الخدمية ما أدى إلى نزوح كبير للمدنيين وذلك تمهيداً لنقل مئات من أسر الإرهابيين واسكانها في منازل الأهالي الأصليين الذين ضغطت عليهم وهجرتهم من المنطقة.





الاكثر مشاهده

وزير الأوقاف السودانى يهدى مختار جمعة درعًا خاصًا لجهوده العلمية

المعارضة في بيلاروسيا تستعد لإضراب عام بعد تجاهل لوكاشينكو مهلة للاستقالة

قطر تجبر أستراليات على فحص طبى دقيق بالمطار وكانبرا تحيل الموضوع للشرطة

ننشر نتائج 4 لجان عامة بالجيزة والإسكندرية والأقصر وبنى سويف.. أبو العنين يكتسح الدقى والعجوزة وأحمد مرتضى وعبد الرحيم على خارج المنافسة.. ومفاجأة الأقصر بفوز قائمة نداء مصر.. والإسكندرية تشهد منافسة

بالأسماء والأرقام.. نتيجة انتخابات مرشحى مركز أبو قرقاص بالمنيا

نمو سوق السماعات الذكية العالمى بنسبة 21٪ بحلول 2021

;