محلل إماراتى يكشف كيف تؤثر قضية فساد الخليفى على صورة قطر خارجيا

أكد نائل الجوابرة، المحلل الاقتصادى الإماراتى، أن القضية التي ينظرها القضاء السويسرى بشأن فساد ناصر الخليفى، مدير مجموعة بى إن سبورت، تفضح حجم الرشاوى التي يتورط فيها النظام القطرى، موضحا أن هذه القضية تؤثر بشكل كبير على صورة الدوحة أمام المجتمع الدولى.

وقال المحلل الاقتصادى الإماراتى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الدوحة متورطة في العديد من عمليات الفساد والرشاوى والتي ظهرت بشكل واضح بعد أن فازت قطر بحقوق استضافة كأس العام 2022، لافتا إلى أن الفساد منتشر بشكل كبير داخل المجتمع القطرى، ويتورط فيه مسئولون كثيرون في قطر.

ولفت المحلل الاقتصادى الإماراتى إلى أن قضية الفساد المتورط فيها ناصر الخليفى قد تؤدى في النهاية إلى سحب استضافة كأس العالم من قطر أو تأجيله، لافتا إلى أن هناك دولا عديدة تستعد لاستضافة كأس العالم المقبل بدلا من قطر.


الاكثر مشاهده

طارق يحيى يطالب بمقاطعة تويتر بسبب دعوات العنف ضد مصر

ضياء السيد يتضامن مع حملة مقاطعة تويتر بسبب دعم التحريض علي العنف

مصريون يطالبون بمقاطعة "تويتر".. موقع التدوينات القصيرة ينشر مواد تحرض على العنف ضد الدولة.. الموقع يناقض سياسته من أجل المزيد من التريندات المدفوعة.. يحجب الحسابات الوطنية ويتجاهل "المشبوهة".. صور

نائب مرشد الإخوان السابق يفضح جرائم التنظيم الإرهابى: يكذبون كما يتنفسون من أول محمود عزت إلى خيرت الشاطر.. محمد حبيب: عزت كان يسرق أموال الجماعة ويسرب التقارير.. ويهاجم يوسف القرضاوى: مفتى القتل والد

رسائل رومانسية بين جاستن بيبر وزوجته هيلى فى عيد زواجهم الأول..صور

نائب مرشد الإخوان السابق مهاجما القرضاوى: مفتى القتل والدم

;