الأردن والكويت يبحثان تطوير التعاون المشترك فى مختلف المجالات

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، اليوم الاثنين، مع وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح، تطوير التعاون في مختلف المجالات.

وناقشا الجانبان - حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية - سبل إيجاد أفق حقيقي لتحقيق السلام العادل الذي يشكل حل الدولتين وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، واستعرضا الاستعدادات لعقد الاجتماع المقبل للجنة العليا المشتركة في الكويت العام المقبل بما يفضي إلى مخرجات عملية تعزز التعاون القائم بين البلدين الشقيقين.

وأكد الوزيران العمل على التعاون في تعزيز الأمن الغذائي ومكافحة جائحة كورونا وتبعاتها، وحرص البلدين على اتخاذ جميع الخطوات اللازمة للحفاظ على الوتيرة العالية للتطور الذي يشهده التعاون الثنائي في جميع المجالات، وشددا أن البلدين مستمران بالعمل والتنسيق المشترك وفق رؤية واضحة تستهدف زيادة التعاون الاقتصادي والاستثماري والسياحي والتعليمي والسبل الكفيلة بالارتقاء بها، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.


الاكثر مشاهده

أسطورة اليد الأرجنتينية: خوض بطولة العالم للمرة 11 أمر رائع ونحلم بربع النهائى

غلق كوبرى سمنود الواصل بين الدقهلية والغربية 10 أيام للصيانة

"الاستئناف" تصرح لـ"سيدة قبطية" بالطعن في دستورية النصوص المعوقة لتطبيق الشريعة المسيحية في الإرث.. القرار يعنى وقف نظر القضية.. ومقيمة الدعوى تؤكد: لم يصدر أحكام بشأن تعيين الورثة وتحديد الأنصبة

مديرة صندوق النقد تدعو لمزيد من الإنفاق عالميا فى ظل الجائحة

مدرب بيراميدز: الدورى لسه مهربش.. ومباراة المقاولون بداية

غلق 2578 منشأة ومركزاً للدروس الخصوصية فى الغربية

;