رئيس الوزراء العراقى يؤكد أهمية إقرار البرلمان قانون تمويل الانتخابات

أكد رئيس الوزراء العراقى، مصطفى الكاظمى، أهمية إقرار مجلس النواب قانون تمويل الانتخابات من أجل إتاحة الوقت الكافي أمام المفوضية لإتمام الجوانب الفنية والتنفيذية وإنجاحها.

وذكر مكتب رئيس الوزراء العراقي - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية، اليوم /الاثنين/ - أن الكاظمي زار مقر المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، حيث أطلع على مجريات الاستعدادات التي اتخذتها المفوضية؛ لتأمين إجراء الانتخابات النيابية في موعدها المقرر في 6 يوينو القادم.

وتابع الكاظمي مجريات جهود المفوضية في السعي لتذليل كل المعوقات التي قد تواجه العملية الانتخابية، موجهًا الأجهزة الحكومية المعنية بتذليل هذه العقبات قدر تعلق الأمر بها، مؤكدا أهمية موافقة الإجراءات المرافقة للعملية الانتخابية للقانون؛ لتأمين نجاحها والحفاظ على نزاهتها؛ ولأجل أن تكون العملية الانتخابية القادمة.



الاكثر مشاهده

إكسترا نيوز فى رمضان.. خريطة برامجية متكاملة.. تغطية مفتوحة للأحداث الجارية على مدار اليوم ببرنامج "الآن".. ولميس الحديدى تقدم كلمة أخيرة من السبت إلى الإثنين..وشيخ الأزهر يوميا على شاشة القناة قبل ال

رئيس الوزراء يشاهد فيلماً تسجيلياً عن مشروع "ها أنا أحقق ذاتى"

كوكا يواصل تألقه ويسجل هدف أولمبياكوس فى باناثينايكوس بالشوط الأول.. فيديو

وزير الشباب: تنفيذ مشروع "ها أنا أحقق ذاتى" بمختلف المحافظات

الجاسوسية فى زمن الفيس بوك والسوشيال ميديا.. "هجمة مرتدة" قصص ملهمة من واقع ملفات المخابرات المصرية وملحمة تجسد معركة الوعى .. أحمد عز وهند صبرى وماجدة زكى وهشام سليم يقدمون أنشودة فى حب الوطن

"جيل وجيل" برنامج لـ فريدة الشوباشى وحمدى صلاح على راديو مصر فى رمضان

;