رئيس الأركان السودانى يتعهد بحماية السلام من قبل القوات المسلحة

أكد الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الأركان السوداني حرص القوات المسلحة على تنفيذ اتفاق السلام، مشددا على أن القوات المسلحة ستحرس السلام بقوة حتى يبلغ مبتغاه ويعم الأمن والاستقرار كل ربوع الوطن.

وقال الحسين - لدىمخاطبته فعاليات المشروع التدريبي الختامي لسلاح المدفعية، بحضور قائد القوات البرية الفريقالركن عصام محمد كرار وعدد من قادة القوات المسلحة - "إن القوات المسلحةستكون الحاضنة لكل من يريد الانتماء إليها وفق اللوائح والنظم والقوانين".

وشدد على أن القوات المسلحة عصية على كل محاولات التفكيك التي تسعى لإضعافها واستهداف كيانها، مضيفا أن بقاء الوطن ووحدته في بقاء القوات المسلحة وتماسكها لأنها المؤسسة الوطنية الأولى، التي لن تفرط في مقدرات الوطن ومكتسبات شعبه.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بالمستوى الرفيع الذي خرج به المشروع التدريبي الختامي لسلاح المدفعية، والذي يشير إلى مستوى الجاهزية التي تتمتع بها وحدات السلاح، وتعهد باستكمال برامج ومشروعات تطوير سلاح المدفعية وإعادة سيرتها الأولى.. وأشار إلى اهتمام القيادة المتعاظم بالفرد العسكري وتأمين متطلباته بتقديم الخدمات وتوفير احتياجاته الضرورية.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;