اشتباكات عنيفة بين الشرطة العراقية ومحتجين فى الناصرية والجيش يتدخل.. فيديو

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وفيديوهات توثق الاشتباكات العنيفة التي وقعت في العراق بين الشرطة ومحتجين، فيما قطع عشرات المتظاهرين الطرق المؤدية إلى ساحة الحبوبي وسط الناصرية، وأشعلوا إطارات السيارات، فيما تدخل الجيش لحماية المتظاهرين وفقا ما ذكره رواد تويتر. لا يا خوي اهلك و ناسك، دير بالك عليهم خوي خوي..

شكراً الكم ابطالنا و فخرنا ..#ساحة_الحبوبي ومقترباتها امتلأت بالشباب الأبطال وانتشار لعدد من قطعات الجيش مع أستمرار أطلاق الغاز والرصاص بشكل متفرق من قبل الإتحادية وقوات الشغب..

حافظوا على سلامتكم شبابنا.. pic.twitter.com/sJ1ZKWgVdR — Omar Habeeb || عمر حبيب (@TheOmarHabeeb) January 10, 2021 وذكرت وسائل إعلام عرقية، أن شرطى عراقى قتل وأصيب وأصيب عشرات المتظاهرين ورجال الشرطة في مواجهات بمدينة الناصرية جنوب العراق، فيما أعلنت خلية الإعلام، الأحد، استشهاد شرطى وإصابة 33 خلال أحداث ذي قار اليوم.

كما أفاد مصدر أمنى، فى حديثه إلى "السومرية نيوز"، اليوم، تسجيل إصابات بين صفوف متظاهرين والقوات الأمنية في مدينة الناصرية، قائلا :"صدامات وقعت بين متظاهرين والقوات الامنية في ساحة الحبوبى وسط الناصرية... ذلك تسبب بوقوع إصابات بين الجانبين، تم نقلهم الى مستشفيات قريبة لتلقى العلاج". بارود ودمة يشتعل لاهله و غيرته هي الي تقوده..

فرسان الجيش يقفون سوراً لحماية المتظاهرين ..#الجيش_ويانة pic.twitter.com/TgEsv0VEV3 — Omar Habeeb || عمر حبيب (@TheOmarHabeeb) January 10, 2021 جيشنا يتدخل في #الناصرية لطرد قوات الشغب التي باشرت بأطلاق النار اتجاه الشباب المتظاهر و قبلها استشهد احد افراد الجيش على يد قوات الشغب. pic.twitter.com/YEt3kXWYdD — Omar Habeeb || عمر حبيب (@TheOmarHabeeb) January 10, 2021










الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;