رئيس المجلس العسكرى بتعز:الجميع يئسوا من مشاورات الكويت بسبب تعنت الحوثيين

قال العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكرى بتعز قائد اللواء 22 ميكانيكى، أن الجميع يئسوا من المشاورات الجارية بين الفصائل اليمنية فى الكويت لتعنت ومراوغة الحوثيين، حيث أنهم يسيرون نحو الحل العسكرى على الأرض.

وأضاف سرحان- فى تصريح للمركز الإعلامى للمجلس العسكرى الثلاثاء، أن المجلس العسكرى لديه خطة عسكرية لحسم المعركة ضد مليشيات الحوثيين وصالح وفك الحصار عن تعز فيما إذا فشلت المشاورات. . مشيرا إلى أن قوات الجيش والمقاومة مستمرة فى التصدى لمحاولات المليشيات لاختراق مواقع الجيش بالمدينة.

وأوضح أن الجميع ينتظرون الدعم من دول التحالف بعد انتهاء مشاورات الكويت. . مؤكدا ضرورة أن تدعم دول التحالف العربى بقيادة السعودية والإمارات والشرعية اليمنية، الجيش الوطنى والمقاومة.

وعلى صعيد العمليات العسكرية، ذكر المجلس العسكرى أن المليشيات صعدت من هجماتها وقصفها لمواقع الجيش والمقاومة والمناطق السكنية فى مختلف الجبهات، فشنت هجوما عنيفا فى منطقة حمير بمديرية مقبنة ومحيط معسكر اللواء 35 مدرع بالمطار القديم وتبة الدفاع الجوى شمال المدينة إضافة إلى جبهات فى المحور الشرقى للمدينة.

وأوضح أن المليشيات استمرت طوال أمس فى قصف مواقع الجيش والمناطق السكنية بالمدفعية الثقيلة والصواريخ مما أدى إلى مقتل 3 يمنيين من بينهم جندى، وإصابة 14 آخرين بينهم 10 جنود.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;