Dubai .. بدون أنشطة ترفيهية في المطاعم والفنادق حتى إشعار أخر.. اعرف القصة

أصدرت دائرة السياحة فى دبي تعميماً لجميع الفنادق والمطاعم في دبي - Dubai ، بتعليق الأنشطة الترفيهية مؤقتا اعتباراً من 21 يناير 2021 وحتى إشعار آخر، ونشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه على موقع "تويتر" تغريدة أكد فيها إنه "خلال الأسابيع الثلاثة الماضية أصدرت دبي للسياحة أكثر من 200 مخالفة لعدم الامتثال للاجراءات الاحترازية، وقامت بإغلاق حوالي 20 منشأة".

Dubaiتعزز حملاتها التفتيشية على المؤسسات وأفاد المكتب الإعلامي لحكومة دبي Dubai Media Office فى تغريدة أخرى، أن بلدية دبي تعزز حملاتها التفتيشية على المؤسسات لضمان الالتزام بالإجراءات الاحترازية. وبلغ عدد الزيارات التفتيشية 2,258 زيارة، تم من خلالها إغلاق 5 مؤسسات، في حين بلغ عدد التنبيهات 31.

كما أكد أن "اقتصادية دبي" تغلق شركة وتقوم بمخالفة 23 شركة أخرى، بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من كوفيد-19. تشدد "اقتصادية دبي" على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والإبلاغ عن أي مخالفة أو تجاوز في المنشآت التجارية عبر تطبيق مستهلك دبي.

Dubai ونشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي فيديو يوضح أن اقتصادية دبي نفذت 140 ألف زيارة تفتيشية في 2020، بهدف التأكد من التزام المنشآت بالتدابير الاحترازية للحدّ من "كوفيد-19"، وتصدر خلال العام الماضي أكثر من 2100 مخالفة وتنبيه وتغلق 175 منشأة لعدم الالتزام.

اقتصادية #دبي تنفذ 140 ألف زيارة تفتيشية في 2020، بهدف التأكد من التزام المنشآت بالتدابير الاحترازية للحدّ من "كوفيد-19"، وتصدر خلال العام الماضي أكثر من 2100 مخالفة وتنبيه وتغلق 175 منشأة لعدم الالتزام. @Dubai_DED pic.twitter.com/vp3Vnqz5FT — Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) January 21, 2021 كذلك أعلن هيئة الصحة في دبي توجه جميع المستشفيات المرخصة من قبلها وكذلك عيادات جراحة اليوم الواحد، بتعليق جميع العمليات الجراحية الاختيارية (غير الضرورية طبياً) حتى 19 من فبراير المقبل، وذلك تماشياً مع جهود حكومة دبي للحفاظ على أعلى درجات الصحة والسلامة المجتمعية.










الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;