رئيس موانئ دبى: سنصبح مركزا رئيسيا لتخزين وتوزيع لقاح كورونا عالميا

أكد سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، أن دولة الإمارات رائدة في تعزيز الجهود الإنسانية العالمية الرامية إلى وقف انتشار فيروس (كورونا)، منذ بدء تفشي (كوفيد- 19) وهي أكبر مزود للمساعدات في مكافحة الفيروس في المنطقة والعالم.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) عن بن سليم قوله:"عملت الإمارات على أن تصل مساعداتها إلى البلدان المحتاجة، ووضعت دبي بنيتها التحتية المتطورة وخبرتها اللوجستية في خدمة تخزين وتوزيع لقاح (كوفيد- 19) عالمياً بالتزامن مع الارتفاع المتوقع في الطلب على الخدمات اللوجستية المخصصة لنقل اللقاحات.

كان نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد وجه بتسريع وتيرة توزيع اللقاحات حول العالم مع التركيز بشكل خاص على البلدان النامية، دعماً لمبادرة (كوفاكس- COVAX) التي أطلقتها منظمة الصحة العالمية، وجهودها الرامية إلى التوزيع العادل لنحو ملياري جرعة من لقاحات "كوفيد-19" خلال العام الجاري.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة لمطار دبي الدولي ،يرافقه المدير العام لجمارك دبي أحمد محبوب مصبح وفريق القيادة في الدائرة.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;