أخبار سوريا اليوم.. الرئاسة السورية تنفى عرض أى مسودة دستور عليها

ركزت أخبار سوريا اليوم على نفى بشار الأسد عرض أى مسودة دستور على القيادة السورية، فيما تناولت أخبار سوريا اليوم أن أى دستور جديد لسوريا مستقبلا سيتفق عليه السوريون.

وأبرزت أخبار سوريا اليوم نفى رئاسة الجمهورية فى سوريا، اليوم الجمعة، عرض أى مسودة دستور على القيادة السورية، مؤكدة عدم صحة ما تداولته وسائل الإعلام مؤخرا.

ونقلت أخبار سوريا اليوم عن الرئاسة السورية - عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك)، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السورية الحكومية (سانا) - إنه "خلال اليومين الماضيين وردت أسئلة كثيرة حول ما تتداوله بعض وسائل الإعلام عن مسودات لدستور سورى جديد تم عرضه على دمشق، و"تعديلات سورية" عليه، وترافق ذلك مع أحاديث وتحليلات فى الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعى".

فيما تناولت أخبار سوريا اليوم تأكيد الرئاسة السورية أنه لم تعرض أى مسودة دستور على دمشق، وكل ما تناقلته وسائل الإعلام بهذا الشأن "عار عن الصحة"، وأن أى دستور جديد لسوريا مستقبلا سيكون سوريا فقط يناقشه ويتفق عليه السوريون فيما بينهم ويطرح بعدها على الاستفتاء وكل ما عدا ذلك لا قيمة ولا معنى له.

وكان مصدر روسى قد نفى، أمس، تقديم أى مشروع دستور لسوريا، مشيرا إلى أن ما تداولته وسائل الإعلام على أنه مشروع دستور سورى جديد مقدم من روسيا ما هو إلا وثيقة صادرة عن مركز كارتر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;