طائرات التحالف العربى تقصف مواقع للحوثيين وصالح فى صنعاء وتعز ولحج

قصفت طائرات دول التحالف العربى مواقع لمليشيات الحوثيين وصالح فى جبهات نهم شرقى صنعاء والوازعية والمخا فى تعز جنوب غربى اليمن، والقبيطة وكرش بمحافظة لحج القريبة من الحدود مع تعز.

وذكر موقع (يمن برس) الإعلامى أن طائرات دول التحالف العربى قصفت فجر الأحد، مواقع للمليشيات فى منطقة حريب بنهم ومنطقة الأعروش بخولان جنوب شرقى العاصمة ودمرت طقما عسكريا وقتلت من فيه.

وأشار إلى أن القصف تزامن مع قصف مدفعى وصاروخى للجيش والمقاومة فى منطقة ريمان بنهم، مضيفا أن هذه التطورات جاءت بعد سيطرة القوات الشرعية على مواقع جديدة فى مديرية نهم، البوابة الشرقية لصنعاء، إثر معارك عنيفة مع المليشيات أسفرت عن مقتل 20 منهم وإصابة العشرات فيما قتل أحد عناصر المقاومة وأصيب 5 آخرون.

وفى محافظة لحج جنوبى اليمن قصفت الطائرات مواقع للمليشيات فى مديرية القبيطة لقطع طريق إمدادات المليشيات التى استطاعت التقدم فى المحافظة بعد سيطرتها على جبل جالس القريب من قاعدة العند، كما قصفت الطائرات فجر اليوم تجمعا للمليشيات فى بلدة كرش الحدودية مع تعز وقتلت 10 منهم على الأقل حسب مصادر المقاومة فى كرش.

وفى محافظة تعز ذكر المجلس العسكرى أن طائرات التحالف قصفت تجمعات للمليشيات فى الوازعية والمخا غرب المدينة ردا على انتهاكات المليشيات للهدنة وقصفهم مواقع الجيش والمناطق السكنية والتى أسفرت عن إصابة 12 من الجيش والمدنيين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;