"عسكرى ليبى": 300 قتيل و1500 جريح ضحايا حربنا ضد داعش فى سرت

قال المتحدث باسم عملية البنيان المرصوص فى الغرب الليبى العميد محمد الغصرى، إن العمليات العسكرية التى تخوضها قواته نجحت فى السيطرة على حى الدولار، وهو موقع استراتيجى فى مدينة سرت، مؤكدا أن قوات البنيان المرصوص عثرت على مصنع لتجهيز الألغام والمفخخات فى أحد المنازل، موضحا أن القوات اقتربت من السيطرة على عمارات "العظم" التى تقع بجانب مجمع قاعات "واجاودوجو" وهى تقع بين الحى الثانى وحى الدولار.

وأكد "الغصرى" فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" من ليبيا، اليوم السبت، أن عدد القتلى فى صفوف قوات البنيان المرصوص وصل إلى 300 قتيل ونحو 1500 جريح، وأن قوات البنيان المرصوص قتلت عددا كبيرا من المتطرفين كان آخرها مقتل 60 داعشيا فى سرت.

ونفى المتحدث باسم قوات البنيان المرصوص قتال قوات أجنبية إلى جانب قواته التى تحارب داعش فى سرت، مشيرا إلى أن قوات فرنسية تقاتل إلى جانب الفريق خليفة حفتر، موضحا أن القائد العام للجيش الليبى لا يعترف بالاتفاق السياسى الموقع فى مدينة الصخيرات المغربية.

وكشف الغصرى عن تواجد عناصر لتنظيم داعش فى مدن الغرب الليبى ولاسيما فى مدينة سرت، مؤكدا أن دول المجتمع الدولى لا تقدم أى مساعدات لقوات البنيان المرصوص، مشيرا لقصف فرنسا لقوات البنيان المرصوص التى تعمل على تحرير مدينة بنغازى، على حد قوله.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;