تونس تستضيف ملتقى عرب سات التاسع لمقدمي خدمة الاتصالات بحضور خبراء عالميين في مجال الانترنت

تستضيف العاصمة التونسية ملتقى عرب سات السنوى التاسع لمقدمى خدمة الاتصالات الفضائية خلال الفترة من 14 -15 فبراير، 2017. وتعقد المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية - عرب سات – ملتقاها للاتصالات سنوياً لتعزيزإرتباطها المهني والفنى والتشغيلي مع عملائها الكرام. سيوفر هذا الحدث منصة لعملاء عرب سات، وخبراء الصناعة والتكنولوجيا ومقدمي الخدمات لتبادل وجهات النظر حول أحدث الاتجاهات التكنولوجية فى مجال الاتصالات الفضائية.
وصرح المهندس معيض الزهراني نائب الرئيس التنفيذى للشئون الفنية بعرب سات قائلا" سيكون هذا الملتقى فرصة كبيرة لتقديم إمكانيات عرب سات حيث تعتبر عرب سات هي الرائدة في تقديم خدمات الأقمار الصناعية على سعاتها الفضائية ذات الطاقة العالية على مختلف النطاقات لتقديم خدمات متعددة كالتلفزة و الانترنت و الاتصالات من خلال تغطياتها الممتده في الشرق الأوسط و القارة الأفريقية "

كما يزخر ملتقى عرب سات التاسع للاتصالات بالعديد من الفعاليات والندوات بحضور خبراء عالميين فى مجال الاتصالات والانترنت ، وسيتم تناول العديد من المواضيع الخاصة بحاجة السوق من السعات الفضائية خلال جلسات الحوار المباشر وتحقيق النموالمطلوب للأقمار الصناعية فى مجال النطاق العريض وإحتياطى الدعم لشبكات الاتصالات.
وتأسست عرب سات في عام 1976م من الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية والبالغ عددها آنذاك21 دولة، لتظل عرب سات تعمل على تلبية احتياجات العالم العربي لفترة تزيد على 40 عام, من مقرها الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية ومحطتين أرضيتين للتحكم بالأقمار بالرياض وتونس.

وتعتبر عرب سات واحده من الشركات الرائدة في تشغيل الأقمار الصناعية في العالم، وهي الرائدة كذلك في تقديم خدمات الأقمار الصناعية في العالم العربي، حيث أنها تحمل ما يزيد على 500 قناة تليفزيونية و 200 محطة إذاعية وشبكات التلفزيون المدفوع و مجموعة واسعة من قنوات عالية الوضوح HD. وتصل إلى عشرات الملايين من المنازل في أكثر من 100 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأروبا ووسط آسيا، ويتابعها ما يزيد على 170 مليون مشاهد في 21 دولة عربية.

كما تحافظ (عرب سات) أيضاً على شراكات إستراتيجية مع معظم شركات الأقمار الصناعية الرائدة في العالم، وشركات القيمة المضافة، كما إستحوذت عرب سات على هيلاسات واحدة من المجموعات الرائدة في قطاع الاتصالات الفضائية في جنوب شرق أوروبا. تخول هذه الشراكات وعمليات الاستحواذ عرب سات على الوصول الي حقوق مواقع مدارية وترددات جديدة، ولتغطيات اوسع مما يتيح للعملاء تقديم المحتوى والحلول الفنية للمشاهدين من الأفراد أو شركائهم حول العالم.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;