قوات مكافحة الإرهاب العراقية تقتل 35 إرهابيا من داعش بالرمادي

أخبار العراق تمكنت قوات "مكافحة الإرهاب" العراقية من قتل 35 إرهابيا من تنظيم(داعش)، خلال تطهير وفتح شارع (100) الرابط بمدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار، وانقاذ 68 من المدنيين كان يحتجزهم داعش، واخلائهم من المنطقة بالتنسيق مع شرطة طوارئ الأنبار إلى المجمع السياحى فى منطقة الحبانية.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة أن طائرات القوة الجوية العراقية، بناء على معلومات جهاز الأمن الوطني، دمرت معسكرا لتدريب داعش بما فيه من أسلحة ومعدات وقتلت عشرات بينهم قيادات بالتنظيم شمال شرقي"هيت" بمحافظة الأنبار غربى العراق.

وأشارت إلى أن قوات الفرقة العاشرة بقيادة عمليات الأنبار أحبطت هجوما بالسيارات المفخخة والأحزمة الناسفة والأسلحة المتوسطة فى منطقتى الجرايشى والبو ذياب بإسناد جوى عراقى ومن طيران التحالف الدولى أسفرت عن مقتل عشرات الإرهابيين واستشهاد ضابط عراقى وجرح 12 جنديا.

وأوضحت أن 11 إرهابيا قتلوا، ودمرت دبابة عراقية سيارتين مفخختين ومركبة عسكرية من نوع "همر" مفخخة، كما قتل 10 إرهابيين بقصف بصواريخ "كورنيت" فى منطقة الجرايشي.. وأن عناصر داعش الباقين هربوا تاركين سيارتين مصفحتين وثلاث أخريات تم تدميرها بموقع الاشتباك، كما قتلت القوات العراقية 15 إرهابيا ودمرت سيارة سادسة مفخخة بصاروخ "كورنيت"، كما قتل طيران التحالف الدولى 5 إرهابيين آخرين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;