أخبار الأردن اليوم.. الملكة رانيا تهنئ الأردنيات بعيد الأم

تناولت أخبار الأردن تهنئة الملكة رانيا الأمهات الأردنيات، بمناسبة عيد الأم، كما نشرت أخبار الأردن اليوم، تأكيد وزارة العمل الأردنية حرصها على التواصل والتنسيق الدائم مع الجانب المصرى.

أخبار الأردن اليوم هنأت الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن، الأمهات الأردنيات، بمناسبة عيد الأم، الذى يوافق غدا 21 مارس. وكتبت الملكة رانيا عبر "انستجرام": "فى قلب كل أم وطن لأولادها، كل عام وجميع الأمهات بألف خير، وخصوصاً أمهات جنود الأردن الذين يكرسون أرواحهم لحماية بلدنا الغالى"، مضيفة: "هذا العام كنت محظوظة للقاء مجموعة من هؤلاء الأمهات وشكرهن على كل ما بذلنه لتنشئة رجال مخلصين لوطنهم ويخافون عليه، الله يحميهم جميعاً". أخبار الأردن اليوم كما أكدت وزارة العمل الأردنية اليوم الأحد حرصها على التواصل والتنسيق الدائم مع الجانب المصري فيما يتعلق بالعمالة المصرية الوافدة، قائلة "إن العمالة المصرية مرحب بها دائما لما تتمتع به من خبرة وكفاءة عالية في العمل والإنجاز".

بينما استقبل مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الأحد وفد أردنى برئاسة نادر الذهبى رئيس الوزراء الأردنى الأسبق، وتم إنهاء إجراءات وصوله على متن الطائرة الأردنية القادمة من الأردن عبر صالة كبار الزوار.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;