قتيل و14 جريحا فى تبادل إطلاق نار غرب حى إينجليوود بولاية شيكاغو

رغم محاولات الولايات المتحدة الأمريكية، محاربة انتشار السلاح فى المجتمعات المحلية الصغيرة، أسفر تبادل إطلاق النار بين رجلين مسلحين بولاية شيكاغو الأمريكية عن سقوط قتيل و14 جريح، من بينهم 4 صبية.

وقالت سلطات الشرطة الأمريكية، إن الحادث وقع أمس فى غرب حى إينجليوود، فى تمام الساعة 8.50 دقيقة، موضحة أن أحد المسلحين وعمره 39 عاما، أصيب بطلقة فى رأسه، حيث تم نقله إلى مركز كريست الطبى، حيث تم تأكيد الوفاة هناك.

بينما أصيب المسلح الآخر، وعمره 38 عام بثلاث طلقات فى الذراع، حيث تم نقله إلى مستشفى ستورج الطبى فى حالة حرجة، بعد أن تعرض لنزيف حاد.

وأضافت الشرطة، أن شخصين آخرين من المصابين تم نقلهما إلى مركز هولى كروس الطبى، فى حالة جيدة إلى متوسطة، دون أن توضح إذا ما كانا أصيبا بطلقات نارية أو لا.

وعلى الجانب الآخر، حصل شاب أمريكى آخر يدعى" دونال فلورا"، على حكم بالسجن بسبب توفيره للسلاح لإبنة أخته القاصر ذات الـ14 عام، والتى أطلقت النار على اثنين من صديقاتها، مما تسبب في سقوط واحدة قتيلة، وإصابة الثانية بإصابات بالغة.

وأوضحت الشرطة الأمريكية، أن كل من يساهم فى تأجيج حوادث العنف وانتشار السلاح، لن يتم التهاون معه، وسيتم معاقبته حسب القانون الأمريكى بالسجن لعشرات السنوات.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;