فيديو.. خفاش يثير الرعب ويفاجئ المسافرين على متن طائرة أمريكية

فوجئ الركاب على متن طائرة تابعة لشركة "Spirit Airlines" بخفاش يحلق داخل مقصورة الطائرة، ما تسبب بحالة من الصراخ والضحك من جانب بعض المسافرين، وصور أحد الركاب فيديو للخفاش على متن الطائرة أمس الجمعة، ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً على موقع تويتر، حسبما نقلت مجلة تايم الأمريكية.

وعلق الممثل الكوميدى ستيفن كولبير على مقطع الفيديو، قائلاً: «لا أستطيع أن أصدق أنه كان هناك خفاش على متن طائرة خطوط سبيريت الجوية.. فلم أرَ قبل ذلك سوى الراكون".

Fewer things have *ever* been this on brand. @SpiritAirlines ur the wooorrsstt!!!!!! A bat. A BAT!!!!! https://t.co/0o3epHj3dS — Solea Pfeiffer (@SoleaPfeiffer) August 1, 2019 وفى تصريح لمجلة "تايم"، أكد المتحدث باسم شركة "Spirit Airlines"، أنه جرى العثور على الخفاش الهارب على متن رحلة جوية من نورث كارولاينا إلى نيوجيرسى، قائلاً إنه ربما يكون قد دخل الطائرة خلال الصيانة فى شارلوت. وأخذ الخفاش في وقت لاحق من قبل ضباط مراقبة الحيوانات، وقال المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية، إنه تم تطهير الطائرة وتفتيشها كإجراء احترازى، وإنه لم يصَب أحد في هذا الحادث، بما فى ذلك الخفاش.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;