بلجيكا تفتح تحقيقا فوريا بعد نشر صورة صلاح عبد السلام من داخل محبسه

أخبار بلجيكا قالت صحيفة "7 سور7" البلجيكية اليوم الأربعاء، أن السلطات البلجيكية فتحت تحقيقا فوريا بعد نشر صورة الإرهابى صلاح عبد السلام من داخل سجن بروج المشدد، حول كيفية وصول الصحيفة الفلمنكية "هت نيويسليد" إلى داخل السجن وكيف تم التقاط الصورة للمتهم من داخل زنزانته فى السجن الأكثر حراسة. وتسعى السلطات للتوصل لمن سهل هذه العملية لمعاقبته، بتهمة تعريض الأمن القومى للخطر، كما أشارت الصحيفة البلجيكة ، إلى أن السلطات فى بلجيكا ستطالب بعقوبة للصحيفة التى انتهكت قوانينها.

ووفقاً لـ"7 سور 7" أن جهات التحقيق افترضت العديد من الاحتمالات، كان أولهم أن أحد افراد عائلة صلاح عبد السلام هو من قام بنشر الصورة بعد أن تم التقطها خلال زيارة له، أو تم تداولها بواسطة أحد الأفراد المكلفين بحماية السجن، ولكن التحقيقات الدقيقة هى التى ستثبت تفاصيل الواقعة.

كما قالت كاثلين فان دى فيفر المتحدثة باسم سجن بروج، فى لقاء معها، " نحن نعقد جلسات طارئة منذ ظهيرة أمس الثلاثاء بحضور مسئولى السجن والأمن فى المنطقة لمتابعة أخر الأوضاع بشأن هذه القضية .

يذكر أن الصحيفة "هيت نيويسليد" نشرت فى عددها الصادر أمس الثلاثاء أول صورة للإرهابى صلاح عبد السلام فى سجن بروج ذو الحراسة المشددة، والذى تم وضعه فيه منذ 18 مارس الماضى بعد إلقاء القبض عليه فى حى مولينبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

- صحيفة فلمنكية تنشر أول صورة لصلاح عبد السلام فى سجن بروج المشدد - والد صلاح عبد السلام يطالب نجله بالتحدث أمام جهات التحقيق



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;