صور.. مصرع 13 طفلًا بينهم رضع فى حريق بدار أيتام فى هايتى

لقى ما لا يقل عن 13 طفلًا مصرعه، من بينهم رضع، من جراء حريق اندلع فى دار أيتام بمنطقة كينسكوف الواقعة خارج العاصمة بورت أوبرنس بهايتى، والتى تديرها مجموعة غير هادفة للربح تتحذ من بنسلفانيا مقرًا لها. وقالت إحدى عاملات رعاية الأطفال تدعى روز-مارى لويس - فى تصريحات نقلتها شبكة "سى إن إن" الأمريكية اليوم الجمعة - إنها رأت 13 جثمانًا لأطفال يتم انتشالهم خارج دار الأيتام، موضحة أن الحريق نشب نحو الساعة 9 مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلى للبلاد، وأن رجال إطفاء الحريق استغرقوا ما يقرب من ساعة وخمس دقائق للوصول إلى موقع الحادث. وأضافت العاملة أن من بين الضحايا القتلى، سبعة أطفال رضع تقريبًا، ونحو ستة آخرين أعمارهم حوالى 10 أو 11 عامًا، لافتة إلى أن دار الأيتام كانت تستخدم الشموع للإضاءة نظرًا لوجود مشاكل فى مولد الكهرباء. وأعرب العمال بدار الأيتام الذين كانوا متواجدين بالموقع عن اعتقادهم أنه لا يزال جثمانان لطفلين رضيعين بالداخل، كما يحاول عمال الطوارئ انتشالهما.



















الاكثر مشاهده

كل ما تريد معرفته عن الفرق بين رفض الدعوى وعدم قبولها

لماذا رفضت باريس تدشين قناة الجزيرة الفرنسية؟.. إعلامى سعودى يكشف

داعش يعود للصدارة برعاية تركية.. "ديلى ميل": عناصر التنظيم باتوا أكثر من تعدادهم فى 2014.. قيادى كردى: 20 ألف داعشى على الأقل فى سوريا والعراق.. ومسئول أممى: يمتلك ملاءة مالية بنحو 300 مليون دولار لتم

أتلتيكو يكسب المعركة الأولى ويهزم ليفربول بصعوبة في ثمن نهائي دوري الأبطال.. محمد صلاح اللاعب الأخطر للريدز على مرمى كتيبة سيميوني.. الهزيمة الأولى للريدز في 2020.. وكلوب يعد بالإنتقام في "أنفيلد"

قارئ يطالب "الصحة" بتوفير كرسى كهربائى على نققة الدولة

شاهد.. براكين جليدية تنفجر على شاطئ بحيرة ميشيجان

;