ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا فى النمسا لـ14 ألفا و614 حالة

أعلنت وزارة الصحة النمساوية اليوم الاثنين، ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 14 ألفا و614 حالة من إجمالي عدد الإصابات البالغ 16 ألفا و269 إصابة، وذكرت وزارة الصحة فى بيان اليوم الاثنين، أنه لم تسجيل حالات وفاة على مدار اليومين الماضيين بينما تم تسجيل 27 إصابة جديدة فقط أمس. وأضاف البيان أن حالات الوفاة بلغت 629 شخصًا في جميع أنحاء النمسا، إجمالي الاصابات فى العاصمة فيينا بلغ 2977 حالة واستقرت حالات الوفاة منذ أسبوع عند مستوى 144 حالة بينما تم شفاء 2237 حالة . وكان وزير الداخلية النمساوى كارل نيهمر، بتعاون جميع الهيئات الفاعلة فى البلاد من أجل عدم حدوث موجة جديدة من انتشار وباء كورونا، وقال نيهمر - في تصريح أمس الأحد، إنه تم اكتشاف 100 حالة إصابة بفيروس كورونا بين اللاجئين والذين يعملون كعمالة مؤقتة في مراكز للبريد فى فيينا.. محملا بلدية فيينا والتي يديرها الحزب الاشتراكى المسئولية عن هذا الأمر ودعا وزير الداخلية بلدية فيينا إلى تطبيق إجراءات مراقبة الامتثال للحجر الصحي المنزلي الذي تفرضه الحكومة بكل صرامة.

وأعرب الوزير النمساوي عن قلقه من انتشار عدوى "كورونا" في مراكز توزيع البريد.. لافتا إلى ضرورة عزل جميع العمال المؤقتين من اللاجئين. وحذر نيهمر من وجود أكثر من 600 شخص مصاب بفيروس "كورونا" في فيينا وهو ما يمثل أربعة أضعاف العدوى في الولايات الفيدرالية الأخرى.

ذكر أن السلطات الصحية بالنمسا اكتشفت بؤرة لوباء "كورونا" في أحد بيوت اللاجئين في فيينا، وتم نقلهم إلى أحد مراكز العزل ولكن تحت ضغط احتجاجهم على البقاء في العزل تم تخفيف القيود عنهم والسماح لهم بالعودة إلى عملهم المؤقت في توزيع البريد إلا أن الإصابات تجددت عقب هذا الإجراء وهو ما جعل وزارة الداخلية تتهم بلدية فيينا بالمسئولية عن هذا الأمر.


الاكثر مشاهده

خادمة رئيس وزراء إسرائيل: سارة نتنياهو طلبت منى تقبيل قدميها وتعشق تعذيب الآخرين

شركة نفط روسية في سيبيريا تستدعي مدفعية الجيش لإخماد حريق في بئر

رسميا.. الحزب الديمقرطى يختار بايدن لمواجهة ترامب فى انتخابات الرئاسة الأمريكية

شكوى من تكرار انقطاع المياه في حارة ابو المجد بالعشرين في عين شمس

القارئة لمياء سالم تكتب: كورونا

فيس بوك يتيح الآن لجميع مستخدميه نقل الصور والفيديوهات لـ Google Photos

;