ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا فى الهند لـ 3435 حالة

ارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد فى الهند إلى 3435 حالة، وذلك وفقا لأحدث إحصائيات وزارة الصحة الهندية، وذكرت قناة (إن دي تي في) الهندية، اليوم الخميس، أن عدد الإصابات المؤكدة في البلاد بلغ 112 ألفا و359 حالة، بينما بلغ عدد المتعافين من الفيروس 45 ألفا و300 حالة. وأضافت القناة الهندية أنه تم تسجيل 5609 حالة إصابة جديدة بالفيروس بالإضافة إلى 132 حالة وفاة خلال ال 24 ساعة الماضية، وذلك وفقا لما أعلنته وزارة الصحة في أحدث بيان لها.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة (ووهان) الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي. وكان وزير الطيران المدني الهندى، قال أمس الأربعاء إن بلاده ستسمح لشركات الطيران بالبدء في تسيير بعض رحلات الطيران الداخلية اعتبارا من 25 مايو الحالى، وذلك بعد مرور شهرين من فرض حظر على الرحلات الجوية ضمن إجراءات العزل العام للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وتابع وزير الطيران هارديب سينغ بوري على تويتر "ستبدأ عمليات تشغيل رحلات الطيران المدني المحلية بصورة محسوبة بدقة اعتبارا من يوم الاثنين". وأضاف بورى أنه تم إبلاغ كل المطارات وشركات الطيران كي تكون جاهزة لتشغيل رحلات الطيران اعتبارا من 25 مايو مشيرا إلى أن الوزارة ستصدر إرشادات خاصة بحركة الركاب بصورة منفصلة.


الاكثر مشاهده

العالم هذا الصباح.. الحزب الديمقرطى يختار بايدن رسميا لمواجهة ترامب فى انتخابات الرئاسة الأمريكية.. مسيرة للآلاف إلى مقر اعتقال جورج فلويد وسط استمرار الاحتجاجات بأمريكا..والدورى الألمانى يواصل تعايشه

أردوغان مركز التوتر فى المنطقة

الكوبرى آيل للسقوط وأعمدة غير مضاءة شكوى قارئ بقرية كوم جابر بقنا

دراسة: السيارات ذاتية القيادة لن تجعل الشوارع آمنة

نجاح دواء الفاموتيدين لعلاج عسر الهضم فى تخفيف أعراض كورونا.. دراسة توضح

لو زهقتي منها.. أفكار سهلة لتجديد ديكور غرفة المعيشة عشان تحسن مودك

;