سائق يحاول تهريب مخدرات فى توابيت ضحايا كورونا فى البرازيل .. فيديو

تختلف طرق التهريب وفقا للأزمات الاجتماعية والسياسية التي تواجه كل الدول، حيث يلجئ المهربون إلى الحيل التي تبدو ذكية لمحاولة نيل غرضهم إلا أنه في الكثير من الأحيان يقعون نتيجة تفكيرهم وتصرفاتهم. استغل مهربو مخدرات في البرازيل جائحة كورونا في تهريب المخدرات في توابيت زعموا أن بها جثث ضحايا الوباء، مما يؤدى إلى خوف قوات الشرطة من تفتيشها، إلا أن قوات الشرطة اشتبهت في السائق الذى كان مرتبكا إلى حد ما وقامت بتفتيش السيارة لتجد 300 كيلو جرام من نبات المارجوانا. صادرت الشرطة البرازيلية 300 كيلوغراما من مارخوانا جرى نقلها داخل تابوتين زعم مهربون أنهما يحتويان على جثتي شخصين راحا ضحية فيروس كورونا المستجد.

للمزيد: https://t.co/fDaQoRTOhm#شاهد #اسأل_أكثر #أخبار #أخبار_روسيا #فيديو#RT_Arabic pic.twitter.com/F17Y4wbcSo — RTARABIC (@RTarabic) June 18, 2020 وذكر موقع روسيا اليوم، أن الشرطة البرازيلية تمكنت من ضبط 300 كيلوجراما من نبات المارجوانا جرى نقلها داخل تابوتين زعم مهربون أنهما يحتويان على جثتي شخصين راحا ضحية فيروس كورونا المستجد. View this post on Instagram Na madrugada desta segunda-feira, 15/06, a #pmgo, por meio do @ cpe_jatai, realizou abordagem a um veículo funerário. Ao iniciar a entrevista, o condutor demonstrou bastante nervosismo, alegando que estaria transportando dois corpos de vítimas de COVID-19, saindo de Ponta Porã / MS com destino a Goiânia. A equipe pediu documentação comprobatória e o autor alegou não tê-la, assim a equipe prosseguiu a busca veicular e encontrou aproximadamente 300 KG de maconha dentro dos caixões #pmgo #patrimôniodosgoianos A post shared by Polícia Militar de Goiás (@policiamilitargo) on Jun 15, 2020 at 8:15am PDT وذكر حساب شرطة ولاية غوياس العسكرية عبر موقع انستجرام، أنه عند الساعات الأولى من الفجر ، اقترب سيارة جنازة من منقطة التفتيش، وظهر السائق مرتبكا إلى حدا كبير، حيث أدعى أنها ينقل جثتين من ضحايا كورونا كوفيد 19، وأدعى أنه لا يمتلك أي تصاريح ، لذلك واصل فريق البحث تفتيش المربكة وتمكن من ضبط 300 كيلو جرام من الماريجوانا داخل التوابيت.





الاكثر مشاهده

طنطا لا يعرف الفوز على إنبى قبل مواجهة بتروسبورت اليوم.. فيديو

أتباع الديكتاتور العثمانى يتطاولون على النبي والمقدسات.. مذيع تركى: لو بعث سيدنا محمد وأسس حزبا فلن يحصل على أصوات أكثر من أردوغان.. وقيادي بالعدالة والتنمية يسئ للذات الآلهية: لدينا قائد جمع كل صفات

سقوط عاطلين قبل بيعهما المواد المخدرة فى حلوان

رادار المرور يضبط 1089 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعة

وزير قطاع الأعمال يصل غزل المحلة ويعقد اجتماعا مغلقا مع قيادات الشركة

محافظ الجيزة يصدر قرارا بقيم فحص ومعاينة طلبات الترخيص على أراضى أملاك الدولة

;