زوجان بريطانيان يسميان نجلهما "الشيطان".. وموظفو التسجيل يرفضون

أطلق زوجان بريطانيان إسم "لوسيفر" أو "الشيطان" باللغة العربية على طفلهما، بالرغم من معارضة موظفى تسجيل الأسماء، الذين حاولوا إثناء الأبوين عن هذا الأسم.

وقالت صحيفة "ذا صن البريطانية"، اليوم /الأربعاء/ - إن كان كل من دان وماندي شيلدون- من مقاطعة ديربيشير- تقدما بشكوى إلى المسؤلين المحليين ضد المجلس المحلي الذي رفضت فيه موظفة تسجيل أسماء الأطفال إطلاق إسم "لوسيفر" على نجلهما، موضحة أن الموظف قال إنه لن يكون ناجحاً في حياته، إذا أطلق عليه هذا الأسم.

وأوضحت الصحيفة، أن الأبوين ذهبا -الأسبوع الماضي -لموظف تسجيل المواليد؛ لتسجيل أبنهم الذي بلغ من العمر 4 أشهر، عقب فتح الأبواب التي أغلقت نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد لمدة أربعة أشهر متتالية.

وأضافت، أن الأب - شيلدون البالغ من العمر 37 عاما - قال إنهما "ذهلا" بسبب سلوك الموظفة المسؤولة التي طلبت من الزوجين أن يتركاها لفترة في المكتب - خلال فترة تحريها لهذا الإسم -، مؤكدا أنها عادت لتخبرهم إن هذا إسم الشيطان ولا تستطيع أن تسجل أبنهما بهذا الإسم.

وصرح شيلدون للصحيفة، أنه حاول أن يوضح للموظفة أن الاسم في اللغة اليونانية القديمة يعني "محضر الضوء" أو "الصباح"، لكنها لم تستمع إليه.

ومن جانبه .. اعتذر المجلس المحلي لمنطقة "ديربيشير" للأبوين إذا كانا تأذيا، مضيفا أن وظيفة موظفي تسجيل الأسماء هو توجيه النصح في هذه الأمور، لأنه في بعض الأحيان لا تتسع مدارك الأشخاص جميعا لبعض المعاني والارتباطات لبعض الأسماء.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;