جو بايدن يغري المواطنين لانتخابه: لن يضطر أحد للعمل أكثر من وظيفة لتغطية نفقاته

في اطار استعداد المرشح الديمقراطى جو بايدن لكرسي رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، أغري المواطنين لانتخابه عبر تغريدة من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر حول ضرورة ألا يعمل أحد زيادة عن وظيفة واحدة بهدف توفير وتغطية نفقاته، حين كتب : " لا ينبغي أن يضطر أحد للعمل أكثر من وظيفة لتغطية نفقاته، علينا رفع الحد الأدنى للأجور إلى 15 دولارًا للساعة وبناء طبقة وسطى شاملة تجمع الجميع". No one should have to work more than one job to make ends meet. We have to raise the minimum wage to $15 an hour and build an inclusive middle class that brings everyone along. — Joe Biden (@JoeBiden) July 25, 2020 من ناحية أخري يستعد المرشح الديمقراطى للرئاسة الأمريكية جو بادين للكشف عن الشخصية التى اختارها لتكون نائبا له فى حال فوزه ويرجح أن تكون امرأة من ذوى البشرة السمراء.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، فمن المرجح أن يكشف بايدن فى مطلع أغسطس اسم هذه الشخصية، قبل أسابيع من المؤتمر الوطنى للحزب الديمقراطى الذى سيعقد فى غالبيته هذا العام عبر الفيديو.

وتعهد جو بايدن اختيار امرأة للمنصب، وبعد الاحتجاجات التى جرت مؤخرا ضد اللا مساواة العرقية على خلفية مقتل جورج فلويد على يد الشرطة، طالبه ديمقراطيون باختيار مرشحة متحدرة من أصول إفريقية.

وقد يختار بايدن السناتورة كامالا هاريس أو المستشارة السابقة للأمن القومى سوزان رايس لاستمالة شريحة الناخبين السود الذين ساهموا بشكل أساسى فى فوزه فى الانتخابات التمهيدية، ولتلبية دعوات قيادات الحزب إلا أنه قد يختار السناتورة إليزابيث وارن فى محاولة لتنشيط الجناح التقدمى فى الحزب، علما أنها تبلغ 71 عاما وبالكاد تعتبر ممثلة للجيل الجديد.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;