حرائق فى قرى إيطالية تدمر عربة إطفاء وتحرق الماشية.. فيديو وصور

دمر حريق مئات الهكتارات فى عدة قرى بوسط إيطاليا ومنها مدينة لا كويلا وبيلا ايتاليا، وذلك بسبب الوضع المناخى من ارتفاع درجات الحرارة وندرة الامطار مما ادى الى انتشار الحرائق بسرعة فى عدة قرى ايطالية التى أعلنت حالة الطوارئ . Los incendios continúan en todo el país. Ayer el turno de Bella Italia, Santa Fe (pegado a Rafaela).

Para aquellos que culpan a los propios productores de los incendios, observen los daños que generan y piensen antes de hablar.

Imágenes fuertes. 👇 pic.twitter.com/28E2NqWd1S — LUCHO BUGALLO (@LuchoBugallo) August 4, 2020 وأشارت صحيفة "اونو" الارجنتينية إلى أن الحريق بدأ فى منطقة فيليسيا الريفية بسبب الوضع المناخى وقلة الامطار، وانتشر الحريق ووصل إلى المنطقة الريفية فى مدينة بيلا إيطاليا، وتسبب في تدمير عربة إطفاء بجانب عدد من السيارات ، كما أنها أدت الى قتل بعض الماشية وإصابة بعضها بحروق ، وحرقت 80٪ من المراعى، و حتى الآن لم يتوصل أحد إلى الأسباب الرئيسية التى بسببها اندلعت النيران فى هذه المناطق. وعملت عدة أطقم من رجال الإطفاء، من بينهم متطوعو رافاييلا وسابرز بالإضافة إلى أولئك من بلدات بيلار، وفيليسيا ، وهومبولدت ، وإسبيرانزا ، وسان جيرونيمو نورتي وسا بيريرا . يأتى هذا الحريق بعد حريق آخر نشب فى أحد فنادق ايطاليا، ووصلت النيران لاربعة أدوار فى الفندق الذى يقع على شاطئ البحر فى مونتالتو دى كاسترو، مقاطعة فيترفو، وتم إجلاء النزلاء. وأثر الحريق على هيكل الفندق بشكل كامل و6 سيارات متوقفة فى الداخل، وتم إجلاء جميع النزلاء والموظفين فى المكان، ويتم التحقيق فى الوقت الحالى عن سبب الحريق.










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;