كوريا الجنوبية تسجل 110 إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أعلنت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية، تسجيل 110 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، لتسجل البلاد أكثر من 100 لليوم الـ17 على التوالى، مع استمرار تسجيل الإصابات في منطقة سول الكبرى، وأفادت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، اليوم السبت، بأن 106 حالات من بين الحالات الجديدة "محلية" والباقي حالات قادمة من الخارج، وارتفع بذلك إجمالي عدد الحالات التي سجلتها كوريا الجنوبية حتى الآن إلى 22 ألفا و893 حالة. وارتفع إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بالفيروس في البلاد إلى 378 بعد تسجيل حالة وفاة واحدة جديدة.

وبحسب "يونهاب"، لا تزال السلطات تكافح من أجل السيطرة على تفشي المرض وسط مؤشرات قليلة في الأفق على إمكانية حدوث تباطؤ كبير، حيث تستمر الإصابات الجماعية المتفرقة في المناطق الحضرية والتي ارتبطت بمكاتب وكنائس ودور رعاية مسنين ومصنع للسيارات.

وأخذ اتجاه تفشي المرض في البلاد مسارا تنازليا بسبب قواعد التباعد الاجتماعي الأكثر صرامة التي فرضتها الحكومة حتى الأسبوع الماضي لاحتواء التفشي الذي تسببت به تجمعات كنسية وتجمع مناهض لإجراءات الحكومة المرتبطة بفيروس كورونا، أقيم في وسط سول في منتصف أغسطس.


الاكثر مشاهده

وزير الأوقاف السودانى يهدى مختار جمعة درعًا خاصًا لجهوده العلمية

المعارضة في بيلاروسيا تستعد لإضراب عام بعد تجاهل لوكاشينكو مهلة للاستقالة

قطر تجبر أستراليات على فحص طبى دقيق بالمطار وكانبرا تحيل الموضوع للشرطة

ننشر نتائج 4 لجان عامة بالجيزة والإسكندرية والأقصر وبنى سويف.. أبو العنين يكتسح الدقى والعجوزة وأحمد مرتضى وعبد الرحيم على خارج المنافسة.. ومفاجأة الأقصر بفوز قائمة نداء مصر.. والإسكندرية تشهد منافسة

بالأسماء والأرقام.. نتيجة انتخابات مرشحى مركز أبو قرقاص بالمنيا

نمو سوق السماعات الذكية العالمى بنسبة 21٪ بحلول 2021

;