ارتفاع الإصابات المؤكدة بكورونا إلى 306 آلاف و304 حالات فى باكستان

أعلن المركز الوطني المعني برصد تطورات فيروس كورونا بوزارة الصحة الباكستانية ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 306 آلاف و304 حالات.

وذكر المركز - حسبما أشارت قناة (جيو نيوز) الباكستانية اليوم الإثنين - أن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في أنحاء البلاد بلغت 6420 حالة.

وأضاف المركز أنه تم تسجيل 2533 حالة إصابة في إقليم "آزاد جامو وكشمير" و14 ألفا و394 حالة في إقليم "بلوشستان"، بينما بلغت حصيلة الإصابات في إقليم "جيلجيت بالتستان" 3483 حالة وفي العاصمة "إسلام أباد" 16 ألفا و162 حالة، كما تم تسجيل 37 ألفا و357 حالة إصابة بإقليم "خيبر بختونخوا" و98 ألفا و428 حالة في إقليم "البنجاب"، بالإضافة إلى 133 ألفا و947 حالة في إقليم "السند".

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.


الاكثر مشاهده

الناخبون يقولون كلمتهم باللجان الانتخابية فى الجيزة.. طوابير الفتيات تتصدر التصويت بالشيخ زايد.. إقبال كبير على التصويت بالعمرانية والطالبية والوراق.. وكبار السن والشباب يشاركون فى الدقى والعجوزة.. في

توافد المواطنين على لجان أوسيم بالجيزة والشرطة تساعد المسنين.. صور

رادار المرور يضبط 1030 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعة

شاهد.. بدء التشغيل التجريبى لأول حافلة كهربائية بالأهرامات

توجيه تهمتى "الاعتداء العمد والإهانات العنصرية" لامرأتين طعنتا محجبتين بفرنسا

كاف يختار أليو ديانج رجل مباراة الأهلى والوداد فى نصف نهائى أفريقيا

;