باكستان تعلن مقتل جنديين جراء إطلاق نار من الجانب الهندى

أعلن الجيش الباكستانى اليوم الأربعاء، مقتل جنديين اثنين جراء إطلاق نار من الجانب الهندى بإقليم كشمير المتنازع عليه بين البلدين، وأوضح الجيش، في بيان نقلته وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية، أن الجانب الهندي انتهك وقف إطلاق النار بشكل غير مبرر وأن القوات الباكستانية ردت باستهداف النقاط الهندية التي بادرت بإطلاق النار مسببة "خسائر كبيرة" ألحقت بالجانب الهندي. في المقابل، اتهم الجيش الهندي باكستان ببدء الاشتباكات وإطلاق الرصاص وقذائف الهاون على طول خط المراقبة بإقليم كشمير بمنطقة "بونش" الجنوبية في وقت مبكر من اليوم.

يشار إلى أن الهند وباكستان تتبادلان بشكل مستمر اتهامات إطلاق النار بطول خط المراقبة الحدودي بإقليم "كشمير" المتنازع عليه بين الجانبين والذي يزعم كلا البلدان أحقيته الكاملة فيه.


الاكثر مشاهده

وزير النقل: وعدت الرئيس السيسى بسرعة الانتهاء من تطوير الطريق الدائرى

نقابة المهندسين بالإسكندرية تحتفل بالمولد النبوى الشريف بحفل ولقاء دينى.. صور

أحمد بلال عن تأجيل نهائى أفريقيا : يضر الكرة المصرية والأهلى تحديدا

عقود برنت تغلق منخفضة 1.47 دولار أو 3.76% إلى 37.65 دولار للبرميل

العلماء يحذرون من محدودية تأثير علاجات كورونا.. رئيس فريق اللقاحات ببريطانيا تكشف صعوبة التوصل للقاح قبل نهاية العام.. الجيل الأول من اللقاح غير كامل ومعرض للفشل.. ومخاوف من قصور قدرته على منع العدوى

ديكتاتورية أردوغان فى وجه الغلابة.. عمال تركيا يطالبون برواتبهم خلال مسيرات سلمية.. وشرطة الرئيس الإخوانى ترد بفض المظاهرات بالغاز وتعتقل العشرات.. وكارثة منجم سوما التركى وصمة عار فى وجه العثمانلى..

;