الداخلية النمساوية تعلن القبض على 47 مهربا للبشر فى إطار حملة أوروبية مشتركة

أعلن كارل نيهمر وزير داخلية النمسا اليوم عن القبض على 47 مهربا للبشر خلال الايام الماضية في دول الاتحاد الاوروبي وغرب البلقان منهم 3 مهربين فى النمسا،وقال وزير داخلية النمسا، فى تصريحات له اليوم الخميس، إن ذلك يأتي في اطار حملة أوروبية مشتركة برئاسة وكالة فرونتكس الأوروبية لحماية دول الاتحاد الخارجية ،مشيرا الى أنه تم خلال الحملة التركيز على عمليات التفتيش على الشاحنات والحاويات وقطارات الشحن. وأضاف الوزير أنه في النمسا وحدها تم إلقاء القبض على ثلاثة مهربين ، كما تم القبض على 84 شخصًا تم تهريبهم ، معتبرا أن ما تحقق بمثابة نجاحات بارزة ضد تهريب البشر.

وأوضح نيهمر أن التعاون الدولي عبر الحدود مهم بشكل خاص في مجال التهريب ، موضحا أن الهدف هو إحكام مكافحة الجريمة المنظمة ومنع التهريب وتحقيق التنسيق الأمني بشكل أوثق مشددا على ضرورة افساد أنشطة الاتجار بالبشر على المهربين .

وشدد وزير الداخلية النمساوي على أن مكافحة الهجرة غير الشرعية مستمرة من خلال ثلاث شبكات أمان من خلال التعاون مع شركائنا اليونانيين على الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي وبالتعاون الوثيق مع دول غرب البلقان إلى جانب تأمين الحدود النمساوية ، لافتا إلى الاعتماد بشكل متزايد على استخدام الطائرات بدون طيار لحماية الحدود النمساوية.



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;