مايك بنس يدعو لـ4 سنوات جديدة لترامب لمواصله التزامه ضد الأنظمة الاشتراكية

طالب نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس يوم الخميس فى مدينة ميامى أعضاء الجالية اللاتينية بأربعة أعوام أخرى لإدارة الرئيس دونالد ترامب للحفاظ على إلتزامه بـ"حرية نصف الكرة الأرضية" والعقوبات على الحكومات الإشتراكية.

وأشار بينس في مؤتمر أقيم أمام 200 شخص في جنوب مقاطعة ميامي دادي إلى وعد ترامب بعدم رفع العقوبات المفروضة على كوبا "حتى عودة الديمقراطية" واطلاق سراح السجناء السياسيين.

وقال نائب الرئيس للمنفيين الكوبيين الوطنيين إن "ترامب سيقف بجانبكم".

وحول الوضع في فنزويلا، أكد "ضرورة عودة الديمقراطية" وأن الحل الوحيد لحل "الكارثة" في هذا البلد يكون عبر رحيل الرئيس نيكولاس مادورو.

وتعهد بينس بأنه في حال اعادة انتخاب الرئيس في الثالث من نوفمبر المقبل، سيدعم ترامب النضال من اجل "انتخابات حرة ونزيهة" في نيكاراجوا حيث فرض البيت الأبيض عقوبات على "النظام الوحشي" للرئيس دانييل أورتيجا.

وأكد بينس أنهم كانوا يجعلون من الولايات المتحدة "عظيمة مجددا، لكن جاء فيروس كورونا المستجد من الصين" والذي حشدت الادارة الأمريكية اكبر موارد منذ الحرب العالمية الثانية لمكافحته وتقترب من ايجاد مصل له.

وأضاف أن الخطة الاقتصادية لجو بايدن، خصم الرئيس ترامب في الانتخابات، تنص على "رفع" الضرائب ، وهو ما نفاه المرشح الديمقراطي، بينما أن هدف ترامب في ولاية فلوريدا في أربعة أعوام أخرى من الحكم هو توفير 550 ألف وظيفة جديدة.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;