ترامب يهاجم النخبة.. ويؤكد: لست سياسيا والأمريكيون انتخبونى لأنى مثلهم

أكد الرئيس دونالد ترامب، خلال كلمته، أن اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية يسير في الطريق الصحيح بعد الإغلاق الذي تسببت فيه الصين قائلا: "إدارتي استطاعت في ظل هذا الوباء توفير أكثر من 11 مليون وظيفة، بالإضافة لحزم الإغاثة والدعم".

وحث ترامب أنصاره على التصويت قائلا: "ساستمر في دعمكم والحفاظ على رفاهيتكم وسأستمر فيما أفعله بعد الفوز في الـ3 من نوفمبر"، وأضاف ترامب مهاجما منافسه الديمقراطي جو بايدن: "جو يريد أن يغلق الاقتصاد وان يقضي على الصناعات البترولية".

وقال ترامب: "أنا لست سياسيا من واشنطن ولا أنتمي لهم.. لهذا لا أتبع قواعدهم ولا أؤمن بما يفعلونه.. أنا لست سياسيا أنا مثلكم أنتم انتخبتوني منذ 4 سنوات لأمثلكم ولأوفر حياة جيدة اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا"، وأضاف: "أنا مرشح الطبقة العاملة.. مرشح الشعب بكل طبقاته المختلفة، أنني أعمل على خدمة الجميع كل حسب طاقته".

وأكد ترامب في كلمته، أنه بحلول الرابع من نوفمبر ستكون جميع الولايات الـ50 قد أعيد افتتاحها بدلا من ما أطلق عليه "السجون الديمقراطية" في الولايات التي يديرها حكام ديمقراطيون.

وفي وقت سابق أوضحت بيانات مشروع الانتخابات الأمريكي بجامعة فلوريدا أن أكثر من 80 مليونا من الناخبين أدلوا بأصواتهم إما شخصيا أو بالبريد، فيما يمهد لتحقيق أعلى معدل للمشاركة منذ أكثر من قرن من الزمان.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;