إغلاق أحد مناطق الجذب الرئيسية بمدينة ألعاب (إستريكس) الترفيهية بفرنسا

أعلن نيكولا كريمر المدير العام لمدينة العاب (إستريكس) الترفيهية بالعاصمة الفرنسية باريس، إغلاق أحد مناطق الجذب الرئيسية في المنتزه الترفيهي وهو "دولفيناريوم".

وقال كريمر - وفقًا لقناة (سي نيوز) الاخبارية "إن هذا القرار كان مطروحًا منذ عدة سنوات تحديدًا قبل 3 سنوات وتم أخذ رأي المتخصصين والعلماء والجمعيات المعنية، حيث أن هذا القرار نابع من رغبة المتنزه في التركيز على نشاطه التاريخي كمدينة ملاهي". وأضاف: "أنه سيتم نقل الدلافين الثمانية وأسود البحر الخمسة في المتنزه إلى أحواض الدلافين الأوروبية الأخرى والتي تلبي أفضل معايير رعاية للحيوان، وهذا هو الحل الذي تم اتخاذه بالتعاون مع الجمعية الأوروبية للثدييات المائية، وهو الأفضل لضمان ظروف معيشية جيدة لهم".

ولم تذكر إدارة المدينة موعد محدد عن نقل هذه الحيوانات والتي من المقرر أن تجرى خلال الشهرين المقبلين وذلك قبل إعادة فتح المتنزه في 3 أبريل المقبل من أجل ضمان سلامة العمليات.

يُذكر أن مدينة ألعاب (إستريكس) الترفيهية هي مجمع ألعاب شهير في باريس ويقع بالقرب من مطار باريس (شارل دو جول) الدولي وقد تم افتتاحها عام 1989 على مساحة 18 هكتار وتضم أكثر من 65 لعبة للكبار والصغار.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;