إيطالى يذهب إلى السجن باختياره للهروب من الإقامة مع "حماته"

حاول رجل إيطالى 52 عاما، جعل الشرطة تعتقله عدة مرات، وذلك بهدف الهروب من الإقامة الجبرية مع والدة زوجته "حماته"، ونجحت آخر محاولة وتم اعتقاله.

ووفقا لصحيفة الكورييري الايطالية، فإن الواقعة حدثت قبل أيام في مدينة إستي شمال غرب البلاد، حيث حكم على الرجل بالسجن لمدة عامين وشهرين، بعد أن طلب نقله إلى نظام الاعتقال من الإقامة الجبرية التى يخضع لها، وذلك كي لا يبقى مقيما مع حماته.

وتقول المصادر إنه في البداية رفضت السلطات طلب الرجل الغريب، ما دفعه إلى الهروب من منزله، في حين أن عمليات بحث الشرطة لم تستغرق الكثير من الوقت، حيث ظهر الرجل مجدداً وتوجه لقوات الأمن، وقال: “لقد هربت، وها أنا هنا لتسليم نفسي، الآن يمكنكم إلقاء القبض على".

لكن بعد رفض رجال الشرطة الاستجابة لطلب الرجل اللحوح باعتقاله وإبقاءه ضمن نظام الإقامة الجبرية في المنزل، أقدم الرجل على ركل ولكم أحدهم.

بعد هذه الحادثة تم توجيه الاتهام إلى الرجل بالعدوان على مسؤول عام ومقاومته، ولهذا السبب تم القبض عليه واعتقاله حيث سيمضي في السجن عامين وشهرين، كما ذكرت المصادر بأن الرجل قدم اعتذاره من قاضي التحقيق عما حدث.

واعترف أمام القاضي بأنه "بالغ في شرب الكحول ولا يتذكر شيئاً"، ورغم ذلك أكد أنه يأمل في أن يذهب إلى السجن الذي سيجد فيه راحته مقارنة مع السكن رفقة "حماته".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;