نائب أمريكى: دونالد ترامب سيتعامل مع ملف الإرهاب بطريقة أفضل من كلينتون

قال عضو مجلس النواب الأمريكى الجمهورى عن ولاية تكساس مايكل ماكول إن المرشح الجمهورى الافتراضى دونالد ترامب سيهز الأرض التى يمشى عليها الإرهابيون، فى حين أن أساليب وتحركات منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون مكشوفة لأعداء الولايات المتحدة.

وأضاف ماكول، الذى يرأس لجنة الأمن الداخلى بالكونجرس، فى كلمة ألقاها فى افتتاح مؤتمر الحزب الجمهورى ونقلتها صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية على موقعها الإلكترنى اليوم الثلاثاء، أنه "عندما توقفت هيلارى عن الحديث بشأن الحرب على الإرهاب، لاحظ أعداؤنا ذلك".

وتابع "عندما ساعدت فى سحب قواتنا من العراق، مما خلق فراغا فى السلطة، فإنها مهدت الطريق أمام تنظيم "داعش" ليطل بوجهه القبيح – ولاحظ أعداؤنا ذلك. وأيضا عندما قتل أربعة أمريكيين فى بنغازي، ألقت باللوم على مقطع فيديو ولاحظ أعداؤنا ذلك. كما لاحظ أعداؤنا وقوفها على الهامش عندما تفجر الإرهاب فى أنحاء مختلفة حول العالم".

وأشار ماكول إلى أن البلاد لا تستطيع تحمل وجود هيلارى كلينتون مرة أخرى فى البيت الأبيض، مضيفا "نحتاج إلى شخص يتمكن من إصلاح ما أفسدته ونقل القتال إلى العدو وإعطاء الأولوية لأمريكا".

ولفت النائب الأمريكى إلى أن ترامب لن يسمح للإرهابيين بتحقيق مكاسب أمام الولايات المتحدة مضيفا أن "دونالد لن يرضخ لهم وسيتصدى لهم ويهز الأرض التى يمشون عليها".

ورأى عضو الكونجرس الأمريكى أن إدارة أمريكية برئاسة ترامب ستتولى مسئولية هذا القتال وتبعث برسالة للإرهابيين الإسلاميين مفادها "أنكم ربما تكونون أطلقتم الرصاصة الأولى، لكن اطمئنوا وتأكدوا أن أمريكا ستكون آخر من يطلق النار".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;