الاكونوميست .. مناظرة ترامب وكلينتون الاخيرة ستكون "شجار بالطين "

ذكرت صحيفة "الإكونوميست" البريطانية فى تقرير لها اليوم الأربعاء،إن المناظرة الأخيرة بين المرشحين الرئاسيين الأمريكيين هيلارى كلينتون ودونالد ترامب ستكون "غير متحضرة فى أحسن تقدير أو شجار بالطين في اسوأ تقدير ".

وفى التحضير للمناظرة الثالثة والأخيرة، قال المرشح الجمهورى ترامب إنه على كلينتون إجراء اختبار للمنشطات قبل وقوفها على منصة المناظرة، وقالت الصحيفة البريطانية إنه بالرغم من إصرار ترامب على إنه يستطيع الفوز، إلا أنه يستعد للهزيمة كذلك، لأنه يقول إن الحملة الانتخابية والانتخابات يوم 8 نوفمبر "مزورة" ويتم التلاعب بها ضده.

أما كلينتون، فقد تم تسريب المزيد من الرسائل الالكترونية الخاصة بحملتها، بما فيها رسالة من مسئول فى وزارة الخارجية يتحدث فيها عن محاولته إثناء مكتب المباحث الفيدرالى عن تصنيف البريد الالكترونى الخاص بكلينتون على إنه سرى، من أجل تخفيض عدد الرسائل التى تحتوى على "أسرار قومية" والتى أرسلتها كلينتون من سيرفر خاص، مما يعرضها لخطر القرصنة.

وقالت الصحيفة إن رسالة المسئول، إذا أخذت خارج السياق، قد تبدو دليلا على التورط فى جريمة. وبينما يعد تفوق كلينتون على غريمها فى استطلاعات الرأى مؤشرا على عدم أهمية المناظرة الأخيرة مقارنة بما قبلها، إلا إنها ستكون فرصة أخيرة لكلينتون لشرح دورها فى البيت الأبيض، غير إبعاد ترامب عنه .



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;