بالفيديو .. مقابلة تليفزيونية لضحايا الطائرة المنكوبة قبل وقوع الكارثة بساعات

نشرت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية فيديو يظهر عدد من ضحايا الطائرة البرازيلية المنكوبة يدلون بتصريحات لاحدي القنوات التليفزيونية قبل ساعات من وقوع الكارثة وتظهر اللقطات ارتياحهم وأملهم الكبير بهذه الرحلة المصيرية بالنسبة للفريق من دون أن يدرك هؤلاء أنّها ليست سوى كلماتهم الأخيرة وأنّ حلمهم بالفوزسيقضي عليه الموت المفاجئ.

وظهر في الفيديو مدير النادي كايو جنيور معربا عن سعادته وفخره بتمثيل الفرق الصغيرة في البرازيل من خلال التأهل إلى نهائي بطولة كأس أندية أميركا الجنوبية، معتبراً ان عبورهم الى كولومبيا سيعطيهم الكثير من الحظ.

كما صورت اللقطات أحد أفراد الطاقم الذي أشاد بالفريق وبانتقاله إلى المرحلة النهائية للمرة الأولى وتمنى عودته إلى البرازيل بنتائج ايجابية، ليجيبه المهاجم ايفرتون غونكالفيس أن التعاون مع شركة " Lamia " للطيران يجعل الأمور كلّها على ما يرام.

كما ظهرت في الفيديو عارضة الأزياء " سيسي أرياس " التي كانت في رحلتها الأولى كمساعدة طيار وعبّرت عن سعادتها بنقل فريق شابيكوينسي البرازيلي إلى مباراته النهائية على متن طائرة تابعة لشركة Lamia للطيران و أكدت أنّ الطاقم جاهزٌ لتقديم أفضل خدمة له.

ولقي 71 شخصا مصرعهم، على متن الطائرة البرازيلية التي كانت تقل فريق تشابيكوينسي، إلى جانب عدد من الصحفيين والتقنيين وأفراد الطاقم.







الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;