حفل توقيع "سوف أحكى عنك" لأحمد مهنى بمدرسة راهبات بالإسكندرية

نظمت مكتبة "أ" حفل توقيع للكتاب " سوف أحكى عنك " للكاتب "أحمد مهنى" الصادر عن دار "دون"، وذلك بالمدرسة الألمانية سان شارل بورومى بالإسكندرية فى لقاء مفتوح مع طالبات المدرسة ،وذلك خلال اليوم الدراسى. وناقش الكاتب خلال اللقاء أحدث أعماله الروائية "سوف أحكى عنك " واستمع إلى آراء الطالبات فيه .

وأعرب الكاتب أحمد مهنى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك عن انبهاره بإقرار الرواية على الطالبات فى مادة الادب و النقد ، و أن الطالبات جهزن الأسئلة قبل حفل التوقيع. نص المنشور على "اليوم كان كل حاجة فيه مختلفة .. اكتشفت ان المدرسة الالمانية قررت الرواية على الطالبات فى مادة الادب والنقد .. وروحت لقيت الطالبات قاريين وملخصين الرواية ومجهزين اسئلة .. مستوى ادراكهم بالواقع واسئلتهم الواعية أبهرتنى .. شكراً لمكتبات أ انها كانت سبب التواصل مع طلبة المدرسة الالمانية " .

ومن أجواء الرواية..

سمعت أنها تسكن بمكان قريب من هنا.. كل شىء فى ذلك المقهى يذكرنى بها، حتى ذلك القهوجى الودود، يقولون أن ذلك المقهى كان أرض مقابر وكل العمائر المحيطة به، لكن وجود النيل أضفى على المقابر مكاسب غير متوقعة، لذلك أزالوا المقابر ونقلوا الرفات وبنوا تلك العمائر الممتدة على الكورنيش حتى هنا..


















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;