انطلاق مؤتمر "مسرح الطفل والتنمية في عالم متغير" 28 ديسمبر

تقيم شعبة أدب الأطفال بالنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، مؤتمرا بعنوان "مسرح الطفل والتنمية فى عالم متغير"، تحت إشراف الشاعر الدكتور علاء عبد الهادى، رئيس النقابة، وذلك يوم السبت 28 ديسمبر المقبل، بمقر النقابة بالزمالك. تحمل هذه الدورة اسم الكاتب الراحل الكبير نادر أبو الفتوح، وترأس هذه الدورة الكاتبة الكبيرة فاطمة المعدول، وأمين عام المؤتمر الشاعر عبده الزراع، ويكرم المؤتمر في دورته الحالية الدكتور كمال الدين حسين، والمخرج الدكتور عمرو دوارة.

ويناقش المؤتمر على مدار اليوم المحاور الآتية: "المسرح المدرسى.. آفاقه وإشكالياته، والقضايا التوعوية في مسرح الطفل، ومستقبل المسرح وتحدياته، والتجارب المسرحية للطفل".

وأشار الاتحاد فى بيان صحفي إلى أنه من يرغب للمشاركة ببحث، أن يتميز البحث المقدم للمؤتمر بالمنهجية العلمية، وبحد أقصى 25 صفحة، حجم الخط 14، نوع الخط simplified Arabic، ولن يُلتفت إلى البحوث غير الموافقة لعنوان المؤتمر أو محاوره المحددة عاليًا، وأنه لا يتم قبول البحوث المنشورة من قبل ولا ملخصات رسائل الماجستير والدكتوراه، وأنه لا يتم قبول الأبحاث المأخوذة عن الغير أو التي تزيد نسب الاقتباس فيها عن النسب المعروفة، وأن يتم نشر البحوث المطابقة للمعايير والمقبولة من أمانة المؤتمر في كتاب خاص بالمؤتمر يوزع أثناء انعقاد المؤتمر.

يشار إلى أن آخر موعد لتلقي البحوث 30 نوفمبر 2019، على أن تسلم باليد على c.d بصيغة وورد بمقر الاتحاد لدى محمد السيد، سكرتير الشعبة، أو من خلال البريد الإلكترونى[email protected]


الاكثر مشاهده

مشرف محطة قطارات الإسماعيلية: قولت رأيى بصراحة عن إهمال الأب والناس هاجمتنى

"ناس لطيفة أوى".. محمد إمام بمطعم بدبى والجمهور يشبهه بمحمد صبحى فى "تخاريف"

تعرف على عقوبة صاحب عقار وموظف لتتقيبهما عن الآثار داخل منزل بالمطرية

اضبط مخالفة.. مواطن يرصد سيارة بلوحات معدنية مطموسة بالهرم

المدعى العام الأمريكى يحظر استخدام برنامج للتعرف على الوجه.. اعرف السبب

فتاة تشارك بمسابقة لإنقاذ والدتها ولكن القدر كان أسرع.. اعرف التفاصيل

;