انطلاق مؤتمر "مسرح الطفل والتنمية في عالم متغير" 28 ديسمبر

تقيم شعبة أدب الأطفال بالنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، مؤتمرا بعنوان "مسرح الطفل والتنمية فى عالم متغير"، تحت إشراف الشاعر الدكتور علاء عبد الهادى، رئيس النقابة، وذلك يوم السبت 28 ديسمبر المقبل، بمقر النقابة بالزمالك. تحمل هذه الدورة اسم الكاتب الراحل الكبير نادر أبو الفتوح، وترأس هذه الدورة الكاتبة الكبيرة فاطمة المعدول، وأمين عام المؤتمر الشاعر عبده الزراع، ويكرم المؤتمر في دورته الحالية الدكتور كمال الدين حسين، والمخرج الدكتور عمرو دوارة.

ويناقش المؤتمر على مدار اليوم المحاور الآتية: "المسرح المدرسى.. آفاقه وإشكالياته، والقضايا التوعوية في مسرح الطفل، ومستقبل المسرح وتحدياته، والتجارب المسرحية للطفل".

وأشار الاتحاد فى بيان صحفي إلى أنه من يرغب للمشاركة ببحث، أن يتميز البحث المقدم للمؤتمر بالمنهجية العلمية، وبحد أقصى 25 صفحة، حجم الخط 14، نوع الخط simplified Arabic، ولن يُلتفت إلى البحوث غير الموافقة لعنوان المؤتمر أو محاوره المحددة عاليًا، وأنه لا يتم قبول البحوث المنشورة من قبل ولا ملخصات رسائل الماجستير والدكتوراه، وأنه لا يتم قبول الأبحاث المأخوذة عن الغير أو التي تزيد نسب الاقتباس فيها عن النسب المعروفة، وأن يتم نشر البحوث المطابقة للمعايير والمقبولة من أمانة المؤتمر في كتاب خاص بالمؤتمر يوزع أثناء انعقاد المؤتمر.

يشار إلى أن آخر موعد لتلقي البحوث 30 نوفمبر 2019، على أن تسلم باليد على c.d بصيغة وورد بمقر الاتحاد لدى محمد السيد، سكرتير الشعبة، أو من خلال البريد الإلكترونى[email protected].



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;