بالصور.. ساحرة سنو وايت الشريرة تباع بـ15 ألف دولار فى مزاد "بونهامز"

باعت دار مزادات "بونهامز" بنيويورك، فى مزاد علنى، اسكتش للساحرة الشريرة أو ملكة الشر، وهى الملكة التى كانت تريد التخلص من "سنووايت" بالتفاحة المسمومة، وذلك بسعر 15 ألف دولار أمريكى.

والمزاد الذى أقامته الدار منذ أيام، كان على مجموعة اسكتشات من فن الرسوم المتحركة من أفلام ديزنى الكلاسيكية، قدمتها شركة TCM "تيرنر كلاسيك موفيز" وهى شركة رائدة فى صناعة الأفلام الكلاسيكية، وعرض حوالى 400 اسكتش ضم رسومات تم رسمها كشكل مبدأى لتنفيذ مجموعة الأفلام المتحركة سنووايت والأقزام السبعة، الجمال النائم، سندريلا، أليس فى بلاد العجائب، بيتر بان، بينوكيو، دامبو وغيرها. وتم بيع لوحة بعنوان "الخوذة الذهبية" رسمها الفنان كارل باركس، بحوالى 31 ألف دولار، محقق بذلك سعر أقل مما كان مقدر لها حيث كان يقدر سعرها ما بين 35 و 45 ألف دولار.

كما تم بيع شريط سينمائى مرسوم، بالأبيض والاسود، لـ"ميكى ماوس و مينى ماوس"، بسعر 16 ألف دولار، وكان يقدر لبيعه ما بين 15 و20 ألف دولار. وعرض من ضمن المزاد اسكتش لميكى ماوس، تم بيعه بسعر 6 آلاف دولار. وتم بيع اسكتش للأميرة سندريلا، بسعر 6.5 ألف دولار، وكان يقدر سعره ما بين 3 و5 آلاف دولار.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;