سيراكس.. أنثى تنين "راينيرا" فى House of the Dragon تعرف عليها

Syrax سيراكس.. أنثى تنين.. ركبتها راينيرا تارجايريان فقط، وظهرت فى مسلسل House of the Dragon المشتق عن رواية "آل التنانين" إحدى روايات A Song of Ice and Fire للكاتب الأمريكى العالمى جورج مارتن. وفقا لروايات جوروج مارتن، عرفت سيراكس بقشورها الصفراء، وضخامة جسدها، لكنها لم تكن مخيفة أو ذات خبرة في المعارك، اتخذتها راينيرا لنفسها عندما كانت الأميرة تبلغ من العمر سبع سنوات.

وفي King's Landing تم الاحتفاظ بسيراكس داخل جدران Red Keep في إسطبل في الجناح الخارجي تم إفراغه من الخيول وتم تسليمها لاستخدامها، وربطتها بسلاسل ثقيلة فى الأرض.

تستند House of the Dragon إلى رواية Fire & Blood للكاتب جورج مارتن، والتى نتعرف من خلالها على صعود House Targaryen ليصبح السلالة الحاكمة لـWesteros، وبشكل أكثر تحديدًا، تستند House of the Dragon إلى الثلث الأخير أو نحو ذلك من الرواية، والذي يغطي حربًا أهلية مروعة تُعرف باسم رقصة التنانين، وهى حرب تدور رحاها بين التنانين فى السماء. تدور قصة House of the Dragon في جوهرها حول كيفية سقوط سلالة Targaryen وتدهوها، ففى بداية المسلسل سوف نشاهد ونتعرف على قوتهم لنتابع بعدها ما تعرضوا له من تدهور، بعد أن قام King Viserys I Targaryen بتسمية ابنته Rhaenyra على أنها وريثه، فتحركت قوى مختلفة في جميع أنحاء العالم إما لدعم الأميرة الشابة أو وضع خطط لرؤية السلطة توهى نتقل إلى شخص آخر بدلاً من ذلك.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;