تفاصيل كتاب "رسائل للأعمار" لـ ونستون تشرشل قبل طرحه فى المكتبات

رسائل للأعمار.. رسائل شخصية كتبها السير ونستون تشرشل، الذى يُعد أحد أبرز القادة السياسيين الذين ظهروا على الساحة السياسية خلال الحروب التي اندلعت في القرن العشرين.

فى كتاب رسائل للأعمار قام كل من المحرر جيمس دريك، والمحرر ألين باكوود، والكاتب مايكل دوبس، الذى كتب مقدمة الكتاب، بجمع العديد من الرسائل الشخصية والحميمية التى كتبها السير ونستون تشرشل، وفقا لترتيب زمنى، يسبقها شرح لسياق كل رسالة.

رسائل للأعمار المزمع نشره فى الخامس من سبتمبر 2023، يضم عددا كبيرا من الرسائل الشخصية والحميمية، بما فيها رسائل مديرة مدرسته، وجدته الأمريكية، والرئيس السابق أيزنهاور، والتى تم أخذها من داخل أرشيف تشرشل في كامبريدج، حيث يوجد عدد كبير من مراسلات تشرشل، وهى الرسائل التى لم تظهر في شكل كتاب من قبل.

يركز كتاب "رسائل للأعمار" على كلمات ونستون تشرشل الأكثر حميمية، والتى من خلالها يسعى الكتاب إلى إظهار الرجل الخاص الذي يقف وراء الشخصية العامة وإلقاء الضوء على شخصية تشرشل وشخصيته من خلال التقاط أفعاله الفورية والاكتئاب والتحديات في مسيرة تشرشل غير العادية.

لم يكن تشرشل إلهًا أو شيطانًا. هذا ما يؤكد عليه الكتاب من خلال هذه الرسائل التى تمكن القارئ من رؤيته كإنسان لديه عواطف إنسانية وهشاشة وغرور كبير. لم يكن دائما على حق. كان لديه آراء قوية وكان استفزازيًا في كثير من الأحيان. تأخذنا هذه الرسائل إلى عالمه وتسمح لنا بمتابعة التغييرات في دوافعه ومعتقداته وهو يتنقل عبر سنواته التسعين. هناك رسائل حميمة إلى والديه، ومعلمه في هارو، لويس دي سوزا (وزير الدولة للحرب في بوير)، وزوجته كليمنتين، ورئيس الوزراء أسكويث، واللورد نورثكليف، وأنتوني إيدن، والرئيس روزفلت، وإيمون دي فاليرا، ورئيس الوزراء الاشتراكي الفرنسي. الوزير ليون بلوم وشارل ديغول.

هذه خطابات ذات طابع شخصي وهي الأكثر إضاءة. يتم تعزيزها بواسطة نسخ طبق الأصل من الرسائل والصور التي تظهر في جميع أنحاء الكتاب، مما يساعد القارئ على تصور إحساس تشرشل في أكثر لحظاته خصوصية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;