تعرف على "موانا" أحدث بطلات ديزنى وعائلتها قبل عرض فيلمها فى نوفمبر (صور)


"موانا" هى أحدث بطلات و أميرات شركة "ديزنى" للرسوم الكارتونية، و التى تقود أولى أفلامها "موانا واياليكى"، شهر نوفمبر المقبل، فى سينمات الولايات المتحدة الأمريكية، قبل إنطلاق الفيلم فى السينمات العربية.

و الفيلم الذى يخرجه كلا من جون موسكر، و رون كليمنتس، وانتجه جون لاسيتر، تدور أحداثه، كما ذكرت صفحة "ديزنى بالعربى" على فيس بوك، حول "موانا" البحارة البولونية الماهرة و ابنة قائد الملاحين، والتى تقود مغامرة بحرية لإنقاذ شعبها، وتبحث عن جزيرة أسطورية، لمواجهة الأرواح العالقة و الآلهة، وأثناء رحلتها ينضم لها بطلها المفضل، الأسطورة ماوى.
2

ويعرض هذا التقرير عائلة أحدث بطلات ديزنى، "الأميرة موانا":

الجدة تالا:
هى جدة موانا، لديها ولع وعشق كبير للمحيط، كما أن لديها علاقة وثيقة مع موانا، وهى أقرب لها من والديها بشكل ما، تساعد الجدة تالا حفيدتها موانا فى رحلتها لإنقاذ شعبها.
3

الأب توي
هو زعيم الجزيرة ووالد موانا، لا يستطيع توي أن يفهم سبب حاجة إبنته للإبحار عبر مياه البحار السبعة، حيث كان شاهداً على سوء ماحصل نتيجة الخلل بين الإنسان والطبيعة، لذلك هو يرغب بأن يبقى جميع سكان الجزيرة بداخلها وعدم الإبتعاد عنها.
4

الأم سينا
هى أم موانا، والتى تتعاطف مع ابنتها فى رغبتها بالإبحار بعيداً، وتحاول طوال احداث الفيلم أن تقرب وجهات النظر المختلفة بين إبنتها وزوجها وأن تكون صانعة سلام.
5

البطل ماوى
هو بطل خارق سابق ليس متأكداً من رغبته للعودة إلى حلبة الأبطال الخارقين من جديد، ويحتاج إلى سبب مقنع لينضم إلى مغامرة موانا البحرية. وذلك لأنه ظل عالقاً لمدة ألف سنة فى الجزيرة التى خسر فيها قوته الخارقة.
1

يذكر أن شركة "ديزنى" كشفت عن شخصية "موانا" شهر أكتوبر الماضى، فى مؤتمر أقامته بالولايات المتحدة الأمريكية للإعلان عن إنطلاق الفيلم و الشخصية الجديدة لأميرات ديزنى.

6

7



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;