صدور الطبعة السادسة لـ "هل تسمحون لى أن أحب وطنى" فى ذكرى الغزو العراقى

فى إطار إحياء الذكرى السادسة والعشرين للغزو العراقى لدولة الكويت، صدر عن دار الصباح للنشر والتوزيع الطبعة السادسة من كتاب "هل تسمحون لى أن أحب وطنى"، للدكتور سعاد الصباح، والذى يعد مرجعا مهما لمشاعر الكويتيين أثناء شهور الاحتلال السبعة.

يرصد الكتاب جهود الشاعرة والكاتبة فى استرجاع الحق الكويتى ورحلاتها بين دول العالم لشرح القضية الكويتية، وحشد التأييد العالمى للتحرير من خلال عدد من المقالات التى تنحو نحو المذكرات.

واشتهرت الدكتورة الصباح بمؤلفاتها الشعرية والنثرية التى تفيض حبا لوطنها الكويت وتغنيا باسمها، ويعتبر كتابها «هل تسمحون لى أن أحب الكويت» من أكثر المطبوعات انتشارا، وقد تناوله العديد من الاختصاصيين والنقاد والدارسين بالنقاش والبحث، وذلك منذ طبعته الأولى العام 1990 بعد الغزو العراقى للكويت، حيث كتبت الشاعرة مقالاتها حول موقفها من الغزو ومشاعرها تجاه وطنها، وسجلت فيه الكثير من اليوميات التى عايشتها فى لندن ومدن العالم مع أسرتها وعدد من الكويتيين والمؤيدين للحق الكويتى الذين قاموا بواجباتهم تجاه تحرير الكويت، كل من موقعه وقدراته.




الاكثر مشاهده

محافظ القاهرة: لن أسمح بإهدار المال العام وعدم تحصيل مستحقات الدولة

"النقد الدولى" ينتهى من مراجعة البرنامج الاقتصادى لمصر ويتيح صرف 1.7 مليار دولار.. الصندوق يشيد بإجراءات الشفافية.. وزير المالية لـ"انفراد": نتلقى الأموال خلال أسبوع ونمضى بقوة فى مسيرة الإصلاح والتنم

المشدد 5 سنوات لميكانيكي وعاطل لحيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار فى الشرقية

أسعار العملات اليوم الخميس فى مصر

الأهلى يعامل الترجى بالمثل فور وصوله مطار القاهرة.. اعرف التفاصيل

9.18 % انخفاض في الرقم القياسى للصناعات التحويلية والاستخراجية

;