بالصور..مسرحية "آدم" تُعلّم الأطفال التسامح والمحبة بمعرض "الشارقة" للكتاب

نظم معرض الشارقة الدولى للكتاب، عرض مسرحى تحت عنوان "عائلة آدم"، مساء أمس، ضمن فعالياته المقدمة للأطفال، و قد لاقى العرض اهتمام و استحسان كبيرين من الأطفال المتابعين له .

DSC_6461

DSC_6463

وقدم العرض المسرحي من خلال أحداثه، مجموعة من القيم المعرفية و الأخلاقية للأطفال المتابعين، فجمع فيه بين الحكمة العميقة، والجانب الترفيهي، لخصها طاقم المسرحية على شكل رسائل حملت أهمية التواصل والحوار والسلام والمحبة بين الناس انطلاقاً من الطفل.

DSC_6484

DSC_6487

ومسرحية "عائلة آدم"، تدور أحداثها في قصر قديم يقع في مكان بعيد ومهجور وتحيط به المخاوف والغموض، والتساؤلات الكثيرة، ماذا تفعل هذه العائلة الغريبة الأطوار هنا؟، ولماذا تنعزل عن الناس و تعيش على أمجاد الماضي؟، وماهو دور صديقة ابنتهم التي أحدثت نقلة نوعية كبيرة في تاريخ العائلة، وأخرجتها من قالبها القديم في حبكة درامية لافتة؟.

DSC_6470

DSC_6473

يذكر أن المسرحية مأخوذة عن الفيلم الأميركي "عائلة آدم"، الذي أخرجه باري سونيدفيلد وعرض في عام 1991، حيث حقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم، وهو من الأفلام العائلية التي تدور في إطار كوميدي حول قيم عائلة ادامز الغريبة والمريبة في الوقت نفسه، والخلافات التي تحدث في حياة كل فرد من أفرادها.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;